في لقاء مؤثر بعد عامين.. ماجدة الرومي تحتضن ابنتها وتبكي

في لقاء مؤثر بعد عامين.. ماجدة الرومي تحتضن ابنتها وتبكي

فاجأت الشابة نور والدتها السيدة ماجدة الرومي بعودتها من كندا بعد غياب عامين، حيث تعيش مع زوجها هناك.

ووثق الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم لقاء ماجدة بابنتها حيث ظهرت ماجدة وهي تنهض بسرعة كي تحتضن ابنتها نور، بعد أن دخلت بشكل مفاجىء بينما كان ريكادرو في زيارة لماجدة في منزلها، إذ بدأت الأم والابنة بذرف الدموع وتبادل العناق.

ويبدو أن نور، ابنة ماجدة الرومي، أرادت توثيق اللقاء مسبقًا، فخططت لتصويره على وقع أغنية والدتها الشهيرة "ما حدا بعبي مطرحك بقلبي"، بمساعدة بعض الأصدقاء الذين أخفوا عن ماجدة نبأ وصول ابنتها من كندا بعد غياب.

وبعد أن نشر ريكاردو كرم فيديو اللقاء بين ماجدة وابنتها نور، تداولته الصفحات الأخرى بشكل واسع، ونال نسبة مشاهدات مرتفعة، وعلق عليه المتابعون بكلمات مؤثرة.

وكشف ريكاردو كرم التفاصيل كاتباً "مساء أمس، زرت صديقتي العزيزة ماجدة الرومي، الفنانة الكبيرة. وبينما كنا نتناول القهوة، سمعت صوت شابة تدخل غرفة الاستقبال. كانت نور، ابنة ماجدة، التي تعيش في مونتريال مع زوجها والتي لم ترها منذ أبريل ٢٠٢٢. أرادت نور مفاجأة والدتها فأخفت عنها خبر عودتها. احتضنت ماجدة ابنتها وبدأت الدموع تتساقط من أعينهما".

أضاف "قد تأثرت بشدة بهذا اللقاء العاطفي… هذا المشهد الجميل لكن المدمع يمثّل الأمل والشوق لدى جميع الأهل في لبنان، الذين ينتظرون بفارغ الصبر عودة أبنائهم هذا الصيف، رغم كل الصعاب. إيه … في أمل".

من جهة أخرى، كانت قد أحيت ماجدة الرومي حفلاً ضخماً بمواصفات عالمية داخل قصر عابدين التاريخي في القاهرة وسط حضور عدد من الوزراء ونجوم الفن والاعلام والشخصيات العامة، وذلك بمناسبة عيد تحرير سيناء.

يذكر أن ماجدة كانت قد طرحت أخيراً أغنيتها الجديدة "بعدني بقلبك" على طريقة الفيديو كليب عبر المنصات الموسيقية.

ونشرت الرومي مقطعاً من جديدها "بعدني بقلبك" عبر حسابها على انستغرام، معلّقة: "جديدي بعدني بقلبك فيديو كليب، الآن على جميع المنصات الموسيقية."

وعبّرت ماجدة الرومي في أغنية "بعدني بقلبك" عن الحب الذي لا يزال قائماً رغم مرور الزمن والتحولات في الحياة. كما عبّرت عن مشاعر الحبيب واستمرار تفكيره في الحبيبة السابقة، وعن كيفية تأثيرها عليه وعلى حياته.