"قالك نسيني"... شيرين تطلق الأغنية السادسة من ألبومها الجديد

"قالك نسيني"... شيرين تطلق الأغنية السادسة من ألبومها الجديد

تستكمل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، طرح أغنيات ألبومها الجديد تباعاً، إذ أطلقت خلال الساعات القليلة الماضية، "قالك نسيني"، وهي الأغنية السادسة من الألبوم.


وتعاونت شيرين في أغنية "قالك نسيني" مع تامر حسين من ناحية الشعر الغنائي ، مدين من ناحية الألحان، أما التوزيع فهو لتوما.
وتقول كلمات الأغنية: " قالك نسيني قال، ونسي اللي بينّا... قال لولاد الحلال، قال لصحاب ما بينّا... إنّ الموضوع نسي ده خلاص راحت عليه هيمثّل ولّا إيه... وساعة منّو سنّة... "
وقد اتسمت الأغنية بطابع إيقاعي سريع، بعيد عن الشجن، إذ تتحدّث شيرين في الأغنية عن حبيبها الذي يتظاهر بأنّه نسي كل شيء بينهما.
وفي منشور لها على "أكس"، أعلنت شيرين أن أغنية "قالك نسيني"، أصبحت متوفّرة كاملةً عبر قناتها الرّسمية على "تلغرام"،كما كشفت عن مفاجأة، وهي مشاركة ابنتها "هنا" الغناء معها للمرّة الأولى كأحد أعضاء الكورس.  
ويأتي صدور هذه الأغنية بعد طرح خمس أغنيات من ألبوم شيرين المنتظر، وهي: " بتمنّى انساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، " اللي يقابل حبيبي"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، " هنحتفل"، من كلمات تامر حسين أيضاً، وألحان عزيز الشافعي، " ما زال عالبال"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، و"عسل حياتي"، من كلمات، وألحان عزيز الشافعي.
غير أنّ شركة "روتانا" للصوتيّات والمرئيّات، قامت بحذف جميع تلك الأغنيات عن كافّة المنصّات الإلكترونية، وذلك بسبب حقوق الملكيّة. لتلجأ شيرين الى مواقع أخرى لطرح أغانيها.
وكانت قد شاركت شيرين عبد الوهاب، يوم أمس، عبر الخاصيّة القصصيّة على حسابها الرسمي في إنستغرام، منشوراً كتبت فيه: "حمّل واستمع الى الأغنيات الجديدة عبر هذا الرّابط. وأرفقت المنشور برابط موقع "We Transfer".
كما حرصت شيرين على طرح أغنياتها مجاناً، لتتيح الفرصة أمام جمهورها للإستمتاع بأعمالها، وتحميلها دون أيّة عوائق.
وفي سياق منفصل، كانت قد أعلنت شيرين، قبل أيام، عن المصالحة التي تمّت بينها وبين محاميها ياسر قنطوش، عبر صورة شاركتها على حسابها الرسمي في إنستغرام برفقة قنطوش، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: " أبي وصديقي المستشار ياسر قنطوش".
وكان قد أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش، في وقت سابق، تنحيه عن العمل مع شيرين بسبب تصريحات الأخيرة في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي المصري عمرو أديب، إلّا أنّ المياه عادت الى مجاريها بعد تصالح عبد الوهاب، وقنطوش، وكشف الأخير أنّه مستمرّ في الدفاع عن شيرين بصفته محاميها الخاص.