كاظم الساهر يعلن مشاركته في مهرجان قرطاج الدولي

أعلن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر عن مشاركته في حفلات مهرجان قرطاج الدولي وذلك يوم 3 آب / أغسطس المقبل على المدرج الروماني.

ونشر كاظم الساهر عبر حسابه على انستغرام بوستر الحفل وأرفقه بالتعليق التالي:"ملتقانا في قرطاج، قيصر الأغنية العربية قادم ليشعل المدرج الروماني بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ضمن جولته العالمية "بين الأمس واليوم".

وأضاف:"احجزوا مقاعدكم من الآن، ولا تفوتوا متعة لقاء القيصر في مهرجان قرطاج الدولي، أحد أعرق المهرجانات المرموقة في العالم".

وكان قد طلب كاظم مبلغاً كبيراً مقابل إحيائه حفلاً في مهرجان قرطاج الدولي حيث كشف نقيب الفنانين التونسيين ماهر المهامي ضمن مداخلة هاتفية في برنامج ديما لابس منذ 17 أيار/مايو الفائت عبر إذاعة ديوان اف ام، أن كاظم الساهر قد طلب مبلغ مليار و200 ألف دينار أي ما يعادل 380 ألف دولار أميركي.

في سياق منفصل، يستعد كاظم الساهر لإحياء حفل في الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

من جهة أخرى، كان قد أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفلاً بحضور كامل العدد في دار الأوبرا المصرية بعد غياب دام عامين.

وافتتح كاظم الساهر حفله بأغنية "عيد العشاق" ، وقدّم مجموعة من أغانيه ومنها "ها حبيبي"، "زيديني عشقاً"، "خليتك على راسي "، "ما أحبك بعد"، أشكيك لمين " وغيرها.

كما قدّم أغاني من ألبومه "مع الحب" وسط تفاعل من الجمهور.

وشهد حفل الساهر الكثير من المواقف اللافتة ومن أبرزها طلب معجبة منه الزواج حيث صرخت بصوت عال:"كاظم تتزوجني"، ليقول كاظم منصدماً:"ايه؟ أتجوزك"، ثم تابع غناء "أنا وليلى" وتحديداً مقطع "أضعت في عرض الصحراء قافلتي" ليصمت مجيباً المعجبة:"أكيد ليا الشرف، ولكن خلص القلب راح".

أيضاً اقتحم شاب المسرح في بداية الحفل من أجل التقاط صورة مع كاظم الساهر.

وشاركت سهيلة التي كانت في برنامج "ذا فويس كيدز" الغناء مع الساهر على المسرح حيث أشاد بها.

وكان قد شوق الساهر الجمهور للحفل الغنائي عبر حسابه الرسمي على انستغرام، ناشراً الملصق الدعائي للحفل ، وعلّق عليه بما معناه: "احفظوا هذا التاريخ".

وكانت آخر حفلات كاظم الساهر في مصر على مسرح النافورة في دار الأوبرا، في أغسطس/آب 2022، حينها كان أول ظهور له بعد غياب قارب ال13 عامًا عن مصر.