كريم عبد الوهاب في تعاون عالمي مع تايلور سويفت

كريم عبد الوهاب في تعاون عالمي مع تايلور سويفت

يستعد الموزع الموسيقي المصري كريم عبد الوهاب لخوض تجربة جديدة حيث أعلن عن تعاونه مع النجمة العالمية تايلور سويفت .

وكتب كريم عبد الوهاب في منشور عبر حسابه على فيسبوك:"قريبا مع النجمة العالمية Taylor Swift من ألحان وكلمات العالمي JHart، وتوزيعي كريم عبدالوهاب"، وأرفق التغريدة بقلوب حمراء.

ويشير هذا الاعلان إلى أن العمل يجمع بين الإبداع الموسيقي العالمي والتوزيع المميز وربما ذو طابع عربي.

يذكر أن كريم عبد الوهاب درس الموسيقى في الأكاديمية الملكية في لندن، وبعدها درس الإخراج والخدع السينمائية والمونتاج والتصوير في مدرسة فانكوفر السينمائية في كندا.

وقام بوضع مشاهد الخدع في فيديو كليب "قلبه" لكريم أبو زيد، وكان من ضمن الفنانين الذين تعاون معهم هيفاء وهبي، سميرة سعيدة ، نيكول سابا، كاظم الساهر، أصالة نصري، وتامر حسني، وغيرهم.

وكان قد وضع كريم الموسيقى التصويرية لمسلسل "المداح أسطورة العودة" ، بما في ذلك الاغاني المميزة مثل "لقيناك حابس"، وكان المسلسل الذي عُرض في موسم رمضان الفائت  ، من بطولة حمادة هلال وشاركه البطولة كل من هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، دياب، سهر الصايغ، تامر شلتوت، محسن محيي الدين، ومي سليمان، وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول صابر الذي يجد نفسه في حرب ، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

أيضاً وضع كريم موسيقى مسلسل "سر إلهي"، بالإضافة إلى توزيع أغنية المقدمة التي يقدمها الفنان.

وعُرض مسلسل "سر إلهي" في رمضان الفائت حيث تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول "نصرة"، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

وشارك في بطولته كل من روجينا ، أحمد مجدي ، محمد ثروت ، مي سليم، وآخرين، وهو من تأليف أيمن جمال وحمدي التايه، واخراج رؤوف عبد العزيز.