لطيفة تطرح فيديو كليب "يا ليالي" وألبومها الجديد "مفيش ممنوع"

لطيفة تطرح فيديو كليب "يا ليالي" وألبومها الجديد "مفيش ممنوع"

طرحت النجمة لطيفة التونسية ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" عبر كافة المنصات الموسيقية، بالإضافة إلى إطلاقها فيديو كليب "يا ليالي" عبر قناتها على يوتيوب حيث روّجت للخبر من خلال صفحتها على انستغرام.

في التفاصيل، نشرت لطيفة عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من أغنيتها "مفيش ممنوع" وأرفقتها بالتعليق التالي:"حبايبي .. تقدرو تسمعوا الآن ألبومي الجديد مفيش ممنوع على كل المنصات الموسيقية الإلكترونية.. مستنية رأيكم ويا رب تحبوا كل الاغاني مثل ما أنا حبيتها".

وتابعت:"شوفوا أول كليب من الالبوم يا ليالي على قناتي الرسمية على يوتيوب".

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد 10 أغاني منها أغنية باللهجة التونسية 9 أغاني باللهجة المصرية .

وتعاونت لطيفة في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين من أبرزهم وليد سعد، محمود أنور ، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد ، ومن ضمن الشعراء الذين يشاركون في الألبوم، كل من سامر أبو طالب ، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

أما أغنية " يا ليالي " التي طرحتها لطيفة على طريقة الفيديو كليب فهي من كلمات ملاك عادل ، ألحان فولكلور ليبي ، توزيع تميم، وإخراج وليد ناصيف.

وتقول كلمات الأغنية :"يا ليالي يا ليالي .. لا بهدا ولا بنساه وده حالي .. لا بهدا ولا بنساه ده الغالي .. لا نستيهم صحاب الغلا .. يطول شوقك ليهم .. يا عين لا قسموا ولا نسيتهم .. يا ليالي يا ليالي .. ده في الروح ما بيروح عن بالي .. ده في الروح مهما يروح ده غالي".

واستخدمت لطيفة تقنية الذكاء الاصطناعي في الفيديو كليب حيث اتسم العمل بالدقة والاتقان.

وظهرت لطيفة داخل صحراء الى جانب عدد من الخيول ونسر كما كانت الرمال تتطاير في الهواء.

وأهدت لطيفة أغنية "يا ليالي" إلى روح الفنان الراحل محمد حسن.

الجدير بالذكر أن أغنية "يا ليالي" اختارتها والدة لطيفة قبل رحيلها.كما أن كليبات ألبوم "مفيش ممنوع" ستطرحها لطيفة تباعاً.