لكلّ محبّي مسلسل "لعبة حب" هذا الخبر السعيد لكم!

لكلّ محبّي مسلسل "لعبة حب" هذا الخبر السعيد لكم!

أعلنت منصّة شاهد الإلكترونيّة، عبر منشور على حسابها الرّسمي في إنستغرام، عن عرض كواليس المسلسل المعرّب "لعبة حب"، ضمن سلسلة وثائقيّة من 4 أجزاء.


في التفاصيل، شاركت منصّة " شاهد"، عبر صفحتها الرسميّة على إنستغرام، منشوراً كشفت من خلاله عن الأمر، حيث كتبت: " خبر هام ... لأنّكم أحببتم المسلسل... جلبنا لكم كواليسه".
وتابعت: " سلسلة وثائقيّة من 4 أجزاء تكشف كواليس " لعبة حب"، وحياة الممثلين في مواقع التصوير... تعرض الآن بدون اشتراك على شاهد".
ولم يتأخّر الجمهور ليعبّر عن مدى سعادته بهذا الخبر الذي أتاح أمامه الفرصة للتعرّف أكثر الى كواليس العمل الذي رافقه على مدار أشهر عدّة بأحداثه المشوّقة، إذ علّق بعضهم: " أقوى مسلسل صراحة"، " إشتقنا للجميع"، " هذا الكلام اللي يفرّح"، في حين طالب البعض الآخر بجزء ثانٍ من المسلسل: " بدنا موسم ثاني"، "إن شاء الله يعملو جزء ثاني، لأنّو المسلسل أكثر من رائع"، "معقول يكون في جزء ثاني؟"، وغيرها الكثير من التعليقات المشيدة بـ "لعبة حب".
مع الإشارة الى أنّ عرض حلقات المسلسل كان قد انتهى منذ فترة وجيزة.
مسلسل " لعبة حب"، هو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار". وهو من بطولة معتصم النهار، ويشارك إلى جانبه كلّا من، نور علي، أيمن رضا، جو طراد، شكران مرتجى، جيري غزال، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، ناظم عيسى، نهاد عاصي وغيرهم. وتولّى إخراج العمل المخرج التركي"Vedat Uyar"، كما عرض على منصّة " شاهد" الإلكترونيّة، وشاشة MBC1.
وتدور أحداث المسلسل المؤلّف من 90 حلقة، في إطار كوميدي رومنسي، حول شاب يدعى مالك (معتصم النهار) يعمل في مجال تصميم الاحذية. يتعرض مالك لضغوط عائلية من قبل جده وزوجة عمه لإجباره على الزواج بينما هو يرفض الفكرة. لا يجد الثنائي أمامه سوى توريط مالك في علاقة حبّ مع فتاة ستعمل لديه.
وكان معتصم قد قدم تتر مسلسل "لعبة حب" حيث خاض أولى تجاربه في الغناء إذ قدم نفسه كمغني "راب" بالاشتراك مع أبطال المسلسل.