للأسبوع الثالث على التوالي... الشامي يتصدّر قائمة بيلبورد عربية

حافظ النّجم الشابّ الشامي على تفوّقه للاسبوع  الثالث على التوالي في منصة الموسيقى "بيلبورد" عربيّة، وذلك من خلال تصدّره المراتب الثلاث الأولى في قائمة أعلى 50 أغنية ليفانتين.

وأحكم الشامي سيطرته على القائمة بوصوله الى مراكز متقدمة جدّاً من خلال أغانيه "وين"، "صبراً" ويا ليل ويالعين".

هذا ولا يزال الشامي يحصد نجاح أغنيته الأخيرة "وين"  التي تُحقّق حتى اللحظة أرقاماً مدهشةً، حيث تجاوزت حاجز الخمسين مليون مشاهدة على "يوتيوب" بعد مرور قرابة الشّهر من إصدارها.

وكان قد تصدّر النجم الشابّ الشامي المرتبة الأولى في قائمة أفضل 100 فنان "بيلبورد عربيّة" منذ ثلاثة أسابيع، وذلك بعد مواصلة النجمة شيرين عبد الوهاب تصدرها المرتبة الاولى لـ25 أسبوعاً متتالياً، وفق ما أعلنت المنصّة على حسابها عبر تطبيق "إنستغرام".

وبذلك، يكون الشامي النّجم الأصغر سنّاً الذي يفوز بالمرتبة الأولى في "بيلبورد عربيّة"، عن عمر 21 عاماً، من خلال نجاح أغنياته الأخيرة التي لاقت رواجاً ونجاحاً عبر المنصات الرقمية.

كذلك، فازت أغنية الشامي "وين" بالمرتبة الاولى، وذلك بعد مرور أيامٍ على طرحها، محقّقةً 20 مليون مشاهدة.

يُذكر أنّ الشامي لم يغب أصلاً عن قائمة "بيلبورد"، إنّما كانت أغنياته "يا ليل والعين" و"صبرا" و"خدني" بين الأغاني الأكثر استماعاً عبر المنصّة لفترةٍ طويلة.

من جهة اخرى، اختتم الشامي فعاليات مهرجان أعياد بيروت بحفل غنائي جماهيري وذلك يوم الثلاثاء 30 تموز/ يوليو الماضي داخل العاصمة اللبنانية وتحديداً في واجهة بيروت البحرية .وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System و GAT، وذلك تحت رعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني.

ولقد نفدت تذاكر حضور حفل الشامي في مهرجان أعياد بيروت بسرعة قياسية حيث حضر الحفل عدد غفير من اللبنانيين والجاليات العربية والوافدين من الخارج، واتسم الحفل بِكونه شبابياً وجماهيرياً بإمتياز وسط النجاح الواسع الذي يُحققه الشامي خلال الآونة الأخيرة.

وقدّم الشامي في حفله ضمن مهرجان أعياد بيروت أغنياته التي تحقق نجاحاً كبيراً ألا وهي: "يا ليل ويا العين، صبرا، خدني، ليلة، يلي دار، سمّيتك سما، برضاك، دمعك يا عين، بفديكي، طلعي مني، بلاكي"، إلى جانب أحدث إصدارته الغنائية "وين"، فضلاً عن ميدلي مميزة.

كما رافق الشامي خلال غنائه بحفله في أعياد بيروت راقصين قدّموا لوحات استعراضية متناغمة مع الأغنيات الآنف ذكرها.