"ليك" تُدخل رانيا يوسف عالم الغناء

طرحت  الممثلة المصرية رانيا يوسف ،فيديو كليب  باكورة أعمالها الغنائية "ليك" عبر قناة "لايف ستايلز ستوديوز"  الرّسمية على يوتيوب .

في التفاصيل، ظهرت رانيا يوسف في كليب أغنية "ليك"  مع مجموعة من الرّاقصات في جو إيقاعي حماسي حيث قدّمت لوحات إستعراضية مختلفة ، كما ارتدت فستاناً قصيراً لإطلالتها الأولى، زيّاً أزرق في إطلالتها الثانية، وزيّاً آخر باللون البنفسجي في إطلالتها الثالثة والأخيرة  واعتمدت مكياجاً برّاقاً يتناسب مع طابع الأغنية الشبابي

مع الإشارة الى أنّ أغنية " ليك" هي من كلمات سمير طارق، ألحان محمّد مصطفى، توزيع تيام طارق، إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز" ، أمّا الفيديو كليب فمن إخراج بتول عرفة.

وتقول كلمات الأغنية: "لو أقولك إحساسي وأنا جنبك والفرحة اللي أنا فيها بسببك هتلاقي قلبك منك واخدك ليّا علشان تبقى فحضني... أنا عيني على حبك شاهدة ما بستكفاش فيك مشاهدة ولا بنام يا حبيبي ولا بهدا إلّا لمّا عنيك بتاخدني..."

كما كانت قد أصدرت مخرجة الأغنية بتول عرفة  بياناً صحافياً، في وقت سابق، عن تجربتها مع رانيا جاء فيه إن كليب أغنية "ليك"، أولى تجارب رانيا يوسف في مجال الفيديو كليب، تم تصويره في العاصمة المصرية القاهرة، مشيرةً إلى أن المنتج فهد الزاهد هو صاحب  فكرة تقديم رانيا يوسف للأغنية ، و أضافت أنها صوّرتها بشكل استعراضي مستعينةً بالأداء التمثيلي لرانيا.

وتابعت بتول أن فكرة الكليب بسيطة ، إذ اعتمدت فيه على الاستعراضات بشكل كبير، لافتةً إلى أن رانيا يوسف ستظهر خلال الكليب بثلاث إطلالات مختلفة، كما تمنّت عرفة أن ينال العمل إعجاب الجمهور، خاصة أنه أُغدق علية  مجهود كبير على مستوى التصوير واستغرق فترة لا بأس بها من التحضيرات، بالإضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر فيه بشكل جديد ومختلف.

أما على مستوى أعمال رانيا يوسف التمثيليّة، فقد شاركت في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل "وبقينا اثنين" الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي. وشارك في بطولة المسلسل كل من شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبدالمنعم وميمي جمال، ونشير الى أن العمل هو  من إخراج طارق رفعت، وتأليف أماني التونسي