ماجدة الرومي :"فاصمد لبنان ... سوف نبقى"

ماجدة الرومي :"فاصمد لبنان ... سوف نبقى"

أعربت السيدة ماجدة الرومي عن دعم بلدها لبنان بعد الأحداث التي شهدتها الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

ونشرت ماجدة الرومي عبر حسابها على انستغرام صورة لها مع العلم اللبناني وأرفقتها بالتعليق التالي:"فاصمد لبنان، ما بك وهنُ؟ سوف نبقى، لا بد في الأرض من حقٍ، وما من حقٍ ولم نبقَ نحن".

كما حرص عدد كبير من الفنانين والنجوم اللبنانيين على التضامن مع بلدهم ودعمه.

من جهة أخرى، كانت قد أحيت ماجدة الرومي حفلاً جماهيرياً ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

واستهلّت ماجدة الرومي حفلها بكلمة الى مصر وشعبها ، كما وجّهت التحية إلى قائد الفرقة الموسيقية المايسترو نادر العباسي والقائمين على تنظيم الحفل حيث قالت :" سعيدة بوجودي معكم وبحضوركم وبصداقتكم وبمحبتكم، وسعيدة في مصر التي أحبّها من كل قلبي . سعيدة أنني أقدم لكم الحفلة بقيادة المايسترو نادر عباسي ومجموعة من الفنانين المبدعين".

وتابعت: "أتمنى أن تكون ليلتكم وسهرتكم معنا سعيدة، ويا رب يديم نجم مصر".

أيضاً قالت ماجدة:"مصر بلد جميلة، لا تنسوا أن الأرض هذه كانت حقل ألغام، ورجال البلد قاموا بتحويلها لمنتجع العلمين أجمل مدينة سياحية".

وقدمت الرومي باقة من أجمل أغانيها ومنها "غني للحب"، "اسمع قلبي"، "لا ما رح إزعل على شي"، "كلمات" التي طالب الجمهور بإعادة غنائها مرة أخرى.

كما غنت "كل ما أقول التوبة" للعندليب الاسمر الراحل عبد الحليم حافظ ، و"أحلف بسماها" وهي حاملة علم مصر حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

واختتمت الرومي بأغنية "حي على الفلاح" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً وكان من أبرز النجوم الحاضرين إلهام شاهين، هاني رمزي، وبوسي الشلبي.

في سياق منفصل ، كانت قد شهدت قناة ماجدة الرومي عبر تطبيقYouTube منذ تاريخ 9 نيسان/أبريل 2024 نمواً سريعاً، إذ حصدت آلاف المشاهدات بشكل يوميّ لأغنيتها الخالدة "كلمات".

وأغنية "كلمات" حقّقت عبر منصّة "تيك توك"، وتطبيقَي "يوتيوب" وSpotify، مراتب متقدّمة، مرة أُخرى، في قائمة الاغاني الأكثر استماعاً ورواجاً.