ماريلين نعمان تستعد لإحياء حفل غنائي مميز في Forum de Beirut

تتحضّر النجمة اللبنانية ماريلين نعمان لإحياء حفل غنائي مميّز يوم 18 آب/ أغسطس في Forum de Beirut.

وقد أعلنت ماريلين عن حفلها الجديد عبر حسابها على إنستغرام، حيث شاركت فيديو وصوراً بدت فيها متحمّسة وهي تقوم بتثبيت الملصق الترويجي على الجدران وزجاجات السيارات في العاصمة اللبنانية بيروت، وبهذه الطريقة الجديدة تدعو ماريلين محبّيها لحضور حفلها.

وكانت قد شاركت ماريلين نعمان منشوراً آخراً على انستغرام وأرفقت معه رسالة لجمهورها جاء فيها بما معناه" هل حقاً ظننتم أنه سيمضي الصيف من دون لقائكم؟ أنا متشوّقة لرؤيتكم جميعاً! ألقاكم في فوروم دي بيروت".

ويأتي هذا الحفل بعد تفاعل كبير من جمهورها ومحبّيها، الذين يبادلونها الشعور بالحماسة وينتظرون بفارغ الصبر لحضور هذا العرض. وفي هذا الحفل، ستقدّم ماريلين أغانيها الخاصة لا سيما تلك التي قدّمتها ضمن أحداث مسلسل "عَ أمل" ومنها: "متل الغيمة" ، "مسافة" ، "هيداك البرد"، "ليش ما بترجع"، "هدنة"، لتأخذ جمهورها في رحلة موسيقية لا تُنسى.
الجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم الشركتين
"Hawks Productions" و
"Fisher entertainment"
وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني.

مع الإشارة إلى أن بطاقات حضور حفل ماريلين نعمان في Forum de Beirut تباع حالياً عبر "ihjoz".

وفي سياقٍ آخر، كانت قد استضافت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن النجمة ماريلين نعمان، والممثلة جوي حلاّق في الحلقة الثانية من بودكاست "ع أمل" الذي عُرض على قناة شركة ايغل فيلمز على يوتيوب.

في التفاصيل، تحدّثت ماغي بو غصن في بداية الحلقة عن ماريلين نعمان وجوي حلاّق اللتان جسّدتا دور ابنتيْها في مسلسل "ع أمل" مشيرةً إلى أنها كانت تأخذ طاقة منهما أثناء التصوير.

وبدورهما، أشارت كل من ماريلين وجوي أن ماغي كانت تعطيهما طاقة إيجابية لأنها لا تتعب.

ورداً على سؤال ماغي عن أدوارهما في مسلسل "ع أمل"، قالت ماريلين أنها تحمست عندما قرأت دور شخصية "فرح" مشيرة إلى أن الطاقة الايجابية رافقتها منذ بداية التصوير حيث جاء في حديثها:"هناك لذة في الأدوار البسيطة التي تفتح لنا مجالاً بأن نتواجد وأن نظهر نوع مشاكل أو مواقف معينة لا يمكن تسليط الضوء عليها يومياً". وأضافت:"أن المسلسل الذي يكون في الوسط بين الدراما والكوميديا يكون الاصعب والأجمل".

كما تحدثت ماغي بو غصن عن صوت ماريلين نعمان الرائع وعن أدائها للأغنيات التي نالت إعجاب المشاهدين إذ بدأت كل من ماغي وماريلين وجوي بغناء أغنية "متل الغيمة"، و"لولاكي يا ملاكي".