ماغي بو غصن تحتفي بنجاح ماريلين نعمان: "مستقبل كبير ناطرك!"

تواصل الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تقديم الدعم المستمر للنجمة اللبنانية ماريلين نعمان. ومع إطلاق ماريلين أغنيتها الجديدة "نشاز"، لم تتوانَ ماغي عن التعبير عن إعجابها بموهبة ماريلين الفريدة في تدوينة إلكترونية نشرتها عبر حسابها على منصة إكس.

وفي منشور دافئ، أشادت ماغي بو غصن بأسلوب ماريلين نعمان  الفنّي المميّز والفريد، حيث كتبت: "هالصبية اللي ما بتشبه حدا.. واللي عم تقدّم فنّ حلو ومختلف ومهمّ.. نزّلت أغنية جديدة وصارت ترند رقم 3 على يوتيوب بعد كم ساعة". وأكدت ماغي في تدوينتها أن سر نجاح ماريلين يعود إلى موهبتها الاستثنائية وغير التقليدية: "مش من فراغ نجاحها.. سرّها إنها موهوبة بشكل كبير ومش تقليدي أبداً.. صوت حلو ومتمكّن من هالبلد الخلّاق.. خيارات مجنونة بتشبهنا وبتشبه جيلها".

وأضافت ماغي بعبارات مليئة بالفخر والاعتزاز: "مستقبل كبير ناطرك يا أحلى بنّوت.. بنتي كنتي بـِ ع أمل وصرتي بالحياة.. فخورة فيكِ قد الدني".

في المقابل، عبّرت ماريلين عن امتنانها لهذه الكلمات الصادقة، موجهة رسالة شكر لماغي جاء فيها: "ممنونة لكتير اشياء و من اهمها معرفتي فيكي يا احلا احلا احلا دعم بحبّك كتير!!!!!!!".

دعم ماغي لماريلين لا يقتصر على الكلمات فقط، بل يشمل الحضور الفعلي في حفلاتها. فقد حضرت ماغي بو غصن آخر حفل لماريلين، الذي أقيم الأحد الماضي في Forum De Beyrouth، اذ استمتعت بوقتها وشجّعت ماريلين. كما نشرت لقطات من الحفل عبر الخاصية القصصية في إنستغرام وهي تشارك الأجواء الحماسية، فكانت ترقص وتغني مع نادين جابر على أنغام أغنية "متل الغيمة" التي أطلقتها ماريلين في مسلسل "ع أمل"، العمل الذي جمع الثنائي وأسّس لعلاقة صداقة متينة بينهما.

كما كانت ماغي بو غصن في الحفل الأول لماريلين نعمان الذي أحيته على مسرح O Beirut، وكالعادة لم تبخل ماغي بو غصن بدعمها على ماريلين ، إذ فاجأت ماغي والكاتبة نادين جابر، مارلين نعمان، في الكواليس قبل صعودها على المسرح.

ووثّق مقطع فيديو، جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وُجود ماغي إلى جانب مارلين في غرفة المكياج قبل الحفل، حيث قدمت لها الدعم، وطلبت منها عدم الشعور بالخوف على المسرح.

وضمن عبارات التشجيع التي قدمتها ماغي لمارلين، استذكرت الأولى موقفاً حدث بينهما في كواليس تصوير مسلسل "ع أمل"، حيث قالت ماغي: "تذكري لما كان فيه مشهد حزين وكنتِ منفعلة وبس هددتك رجعتي لوضعك، مطالبةً مارلين بأن تتذكر ذلك التهديد كلما شعرت برغبةٍ في البكاء أو التأثر على المسرح".

وفي نهاية الفيديو، ذكّرت ماغي، مارلين قائلةً لها بالفرنسية أنتِ جميلة ومتجددة وأنيقة.