ماغي بوغصن تستعين بجمهورها لاختيار اسم مسلسلها في رمضان المقبل

قررت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن أن تستعين بجمهورها لاختيار اسم المسلسل الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت ماغي بو غصن عبر حسابها على اكس تدوينة كتبت فيها:"طيب انا مغرومة بالمسلسل الجديد والقصة والأحداث وكل شي، لا أستطيع الانتظار لمشاركة بعض الأخبار الجيدة معكم".

وتابعت:" اكتبولي اقتراحات اسماء لمسلسل رمضان، لو ما بتعرفوا شي بعد عن القصة".

وانهالت التعليقات على تدوينة ماغي بو غصن حيث قدم عدد كبير من الأشخاص اقتراحات لاسم المسلسل.

الجدير بالذكر أن ماغي بو غصن كانت قد كشفت عن تحضيرها لمسلسل جديد لموسم رمضان 2025، ونشرت شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان صورةً له مع زوجته ماغي بوغصن ، الكاتبة نادين جابر، والمخرج فيليب أسمر معلنةً عن انطلاق التحضيرات لعمل جديد.

فبعد نجاح هذا الرباعي في مسلسل "للموت" بمواسمه الثلاثة، محققين انتشاراً عربياً وحول العالم، وبعد النجاح الذي حققته ايغل فيلمز وماغي ونادين في "ع امل" الذي عرض خلال موسم رمضان الفائت ، يستعد الرباعي للاجتماع هذا العام في عمل اجتماعيّ مستوحى من قصص حقيقية، يحمل قضايا مهمّة، في قالب دراميّ مشوّق، رومانسيّ وحكايتيّ مختلف، ليكون العمل الجديد من الأعمال المنتظرة بشدّة من الجمهور العربي.

وكانت قد جسدت ماغي بو غصن دور البطولة في مسلسل "ع أمل" بشخصية يسار الإعلامية وشارك في البطولة إلى جانبها كل من بديع أبو شقرا ، عمار شلق ، مهيار خضور، السا زغيب ،كارول عبود، وآخرين . وهو من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا ، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.

من جهة أخرى، كانت قد أطلت ماغي بوغصن في برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على قناة "cbc سفرة".

و كشفت ماغي بوغصن أنها تحب الحقيقة وتسردها دون حواجز أو تزيف مشددةً على حبها للشعب المصري ولرضوى الشربيني لدفاعها عن المرأة بشكل مستمر.

وأشارت ماغي إلى أن شخصية يسار تشبه رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس".

وتابعت أنها استلهمت العديد من الأمور أثناء تحضيرها لمسلسل "ع أمل" وخاصةً شخصية يسار من رضوى الشربيني ومصطلحاتها ومنها:"شارينا ميتشرطتش علينا"، "شاء من شاء وأبى من أبى"، كما قالت ماغي أنها تعاطفت مع شخصية يسار وأحبتها.