محمد إمام ينافس في رمضان 2025 بهذا العمل!

محمد إمام ينافس في رمضان 2025 بهذا العمل!

كشف الممثل المصري محمد إمام عن مشاركته في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل "حمزة" إذ يجسد فيه شخصية صعيدية .

ونشر محمد إمام عبر حسابه على انستغرام صورةً له مع مؤلف مسلسل "حمزة " محمد صلاح العزب مكتوب عليها:"محمد إمام صعيدي في رمضان 2025 بمسلسل حمزة، من تأليف محمد صلاح العزب".

وعلق إمام على الصورة حيث كتب: "توكلنا على الله. أول مرة أعمل مسلسلين ورا بعض. استنوني رمضان 2025 إن شاء الله مع صديقي الكاتب المبدع محمد صلاح العزب في حمزة. مفاجأة جامدة بإذن الله. ادعولنا".

الجدير بالذكر أن محمد إمام كان قد قدم مسلسل "كوبرا" في موسم رمضان 2024 حيث تدور أحداثه في إطار من الدراما الشعبية إذ يكون هناك صاحب ورشة لإصلاح السيارات، ويواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

و شارك في بطولته الى جانب محمد كل من مجدي كامل، كزبرة، محمود عبد المغني ، محمود البزاوي ، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب ، صفاء الطوخي، دنيا ماهر ، أحمد فتحي ، وآخرين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد ،و إخراج أحمد شفيق.

وكان قد ظهر في برومو المسلسل تشابه مع الفيلم الشهير "البيضة والحجر" للفنان الراحل أحمد زكي حسبما رأى البعض.

كما يُعرض حالياً لمحمد إمام فيلم "اللعب مع العيال" في دور السينما وتدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، من خلال عمله مُعلماً في إحدى القرى لعدد من الأطفال، في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولته الى جانب إمام كل من أسماء جلال ، باسم سمرة ، حجاج عبد العظيم ، ويزو ، مصطفى غريب ، وآخرين ، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "اللعب مع العيال" عبر حسابها على فيسبوك البرومو الرسمي للفيلم حيث ظهر محمد إمام وهو يتعرض للعديد من المواقف بعد اتهامه بأنه جاسوس.