محمد حماقي اختتم فعاليات جولة المملكة بحفل جماهيري

اختتم النجم المصري محمد حماقي فعاليات جولة المملكة بحفل استثنائي على مسرح محمد عبده أرينا في السعودية .

وقدم محمد حماقي باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ومنها "يا ستّار" ، " أحلى حاجة فيكي"، " ما بلاش"، "لا ملامة"، و "أجمل يوم" وسط تفاعل جماهيري واسع .

كما غنى أغنية "قدام الناس" التي أخذ الحضور يردد كلماتها، وأشعل حماقي الأجواء في أغنية "من قلبي بغني".

أيضاً حرص على تقديم أغاني من ألبومه الجديد "هو الأساس" ومنها "شاغل عيون الناس".

تجدر الإشارة إلى أن الحفل كان من تنظيم "بنش مارك".

وأقيم هذا الحفل ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية Gamers حيث اختتمت فعاليات جولة المملكة بعد حفلات ضخمة مع نخبة من أهم النجوم.

من جهة أخرى، أطلق محمد حماقي أمس أحدث أعماله الفنية تحت عنوان "جديدة لانج" وهي الأغنية الثامنة من ألبومه "هو الأساس" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب ، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع فهد.

وتتميّز هذه الأغنية بلحنها الإيقاعي والحماسي الذي نال إعجاب محبّي حماقي، وعبّروا عن ذلك بتعليقاتهم الإيجابية الكثيرة، فقد كتب أحدهم:" مبهجة ولذيذة شبه كم أغنية في الألبوم" وعلّق آخر:" برافو يا حبي، إي الحلاوة دي أكيد هتضرب جامد".

في السياق نفسه، كان قد طرح محمد حماقي ثلاث أغان من ألبومه العاشر "هو الأساس" وهي"ليلي طال"، و"العقد اللولي"، و"تخسرني".

وتتميّز أغنية "ليلي طال" بلحنها الذي يعيدنا إلى بدايات مسيرة حماقي، وهو ما أكده العديد من معجبيه الذين شعروا بأنهم عادوا إلى ذكريات موسيقاه الأولى، إذ علّق أحد المتابعين:" "حماقي بتاع زمان رجع في الأغنية دي". لحن عزيز الشافعي، بجانب كلمات تامر حسين وتوزيع تميم، خلق توازناً فنياً رائعاً أضفى بعداً عاطفياً على الكلمات.

أما أغنية "العقد اللولي"، فقد أخذت طابعاً مختلفاً، حيث استحوذ لحنها السريع الذي سيطرت عليه نغمة الطبلة على قلوب محبي حماقي. والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

وبدورها، أغنية "تخسرني"، قدمت لمسة فنية مختلفة عن الأغنيتين السابقتين فطغى عليها طابع الحزن وخيبة الأمل. وتعاون حماقي لأول مرة في "تخسرني" مع الشاعر مصطفى ناصر.