"كبير بلد"... أغنية جديدة يطرحها محمد رمضان

"كبير بلد"... أغنية جديدة يطرحها محمد رمضان

طرح النجم المصري محمد رمضان أغنيته الجديدة "كبير بلد" على كل المنصات الموسيقية.

في التفاصيل، أعلنت هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن أغنية محمد رمضان الجديدة "كبير بلد" عبر مقطع فيديو قصير لرمضان على انستغرام قال فيه: "كل صيف وانتم طيّبين، أغنية كبير بلد من انتاج روتانا متاحة الآن على كل المنصات الموسيقية"

وبدوره نشر رمضان عبر حسابه على انستغرام الملصق الترويجي لأغنيته "كبير بلد" وهو عبارة عن صورة له معدلة بتقنية الذكاء الصناعي وخلفه أسد وعلّق على المنشور "تقدر تسمع دلوقت .. وكل صيف وانتم طيبين".

وتتمحور فكرة الأغنية عن نجاحات محمد رمضان المتتالية حيث جاء في كلمات الأغنية: "أسد أسد أخوك آه .. يثير جدل يدور شغل .. أسد يا زميلي آه .. كبير بلد يا خيول سبق .. ع القمة دايماً في إيدي سيفي
والخطوة ثابتة، طموحي أعلى .. ما هزنيش كلام ولاد أبلسة .. رزق الهبل ع المجانين سعادتك .. دماغي سابقة، إسمي ماركة.. صغيرين ما يعملوش عتاولة.. عامل كمين بجد مش هزاولك .. مش شايفكوا بجد مافيش منافسة.. عندما أتيت أنا..
الساحة أنا ولعتها كلها، كلها".

الجدير بالذكر انه كان قد طرح النجم المصري محمد رمضان أغنيته "بمزاجي" بطريقة مختلفة، اعتمد خلالها على الصور المُعدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وتقول كلمات أغنية "بمزاجي": "أولها بس بحبك.. عقلك سابق سنك.. لا ومفيش منك.. حبيتها مش هتحبك.. قبله زي اللي قبله.. عدوا زي اللي عدوا.. أحمد زي عبده.. عبده قلبه وجعه.. اللي بينا خوديه .. بس قلبي انسيه .. مفيش منه مفيش تاني .. مفيش منه مفيش.. زن زن في دماغي .. اللي يطلع من لساني".

في سياق آخر، كان قد نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام، ظهر فيه وهو يمازح معجبيه الذين حاصروه داخل سيارته الفيراري من أجل التقاط صوراً معه.

وظهر محمد رمضان وهو يلتقط الصور مع معجبيه من سيارته من طراز "فيراري" حيث كتب معلّقاً على منشوره" جمهوري الغالي فداك مليون فراري.. ولو ما شلتكوش مراسي أشيلكم على راسي" وتابع ممازحاً جمهوره : "حد يناولني مياه علشان شرقت". كما وضع رمضان أغنيته الشهيرة "number one" على الفيديو.

وبدا رمضان سعيداً وفخوراً بجمهوره، وبادله معجبيه الشعور حيث علّق أحدهم "أصيل وابن أصول، محترم ومتواضع وراقي.. عاش البطل محمد رمضان".