محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم رمضان 2025

محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم رمضان 2025

أعلن النجم المصري محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان 2025 دون ذكر الأسباب.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على انستغرام صورةً كتب عليها :"رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان غاب أيضاً عن الموسم الرمضاني الفائت حيث كان آخر ظهور له في رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" ، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا ومجدي بدر.

تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في إطار اجتماعي درامي حول شخصية جعفر العمدة التي جسّدها محمد رمضان، ويقطن في حي السيدة زينب ويتزوج 4 سيدات، وخلال الأحداث يعيش البطل مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه إثر اختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًاً أو أصابه مكروه. وخلال الأحداث يضطر العمدة إلى الكذب على أسرته بأنّ الابن توفي خلال مدة تتجاوز الـ20 عاماً.

من جهة أخرى، كان قد طرح محمد رمضان أخيراً أغنيته الجديدة "مفيش كدا".

وفي وقت سابق، كان قد أطلق محمد رمضان بالمشاركة مع الفنانة المصرية أنغام أغنيةً تحت عنوان "الساعات الحلوة مبتخلصش" في إعلانٍ دعائي في رمضان 2024 لإحدى شركات الاتصالات.

وظهرت أنغام مع ابنيها، كما ظهر محمد رمضان مع زوجته وأولاده وشقيقه وشقيقته حيث بدأ الإعلان مع محمد رمضان وهو يقفز بالبراشوت من طائرة، ثم نراه في لقطات بأحد الشوارع يرقص مع جمهوره. فيما تظهر أنغام وهي تغني مع فرقة موسيقية، إلى أن تلتقي بمحمد رمضان في شارع المعز وتلعب معه "الطاولة".

ثم تظهر عائلة كل من أنغام ومحمد رمضان، وينتهي الإعلان بظهور رجل الأعمال نجيب ساويرس مع محمد رمضان.

بالإضافة إلى مشاركة الشاعر أيمن بهجت قمر،مؤلف كلمات أغنية الإعلان والتي جاءت من ألحان عزيز الشافعي.

في سياق منفصل، كان قد تم منح محمد رمضان شهادةً دراسيةً مزورةً حيث ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية القائمين على مؤسسة هرم الإبداع، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم مقابل منحهم شهادات دراسية مزورة.