معتصم النهار وستيفاني عطالله يجتمعان في "رقصة مع الموت"

معتصم النهار وستيفاني عطالله يجتمعان في "رقصة مع الموت"

يجتمع الممثل السوري معتصم النهار والفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله في بطولة مسلسل جديد تحت عنوان "رقصة مع الموت".

في التفاصيل، مسلسل "رقصة مع الموت" هو من تأليف فاطمة العامر وإخراج حسين دشتي، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025.

في هذا السياق، نشرت مؤلفة العمل فاطمة العامر عبر حسابها على انستغرام صورةً وهي توقع عقد العمل مع المخرج وكتبت:"لله الحمد انتظروني في خطوة عربية كبيرة.. مسلسلي رقصة مع الموت، إخراج المبدع حسين دشتي، تأليف وسيناريو وحوار فاطمة العامر، حلم كبير كنت ناطرته وتحقق أول مسلسل عربي لي في رمضان 2025.. الطموح أنا أصنعه.. والمستحيل أنا أكسره".

من جهة أخرى، يقدم معتصم النهار بطولة مسلسل "لعبة حب" الذي يعرض حالياً، ويشارك إلى جانبه كل من نور علي، أيمن رضا، جو طراد، شكران مرتجى، جيري غزال، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، ناظم عيسى، نهاد عاصي، وآخرين. وهو من إخراج التركي Vedat Uyar.

 ومسلسل "لعبة حب" هو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإجار".

ويتألف العمل من 90 حلقة، ويدور في إطار كوميدي حول شاب يدعى مالك (معتصم النهار) يعمل في مجال تصميم الاحذية. يتعرض مالك لضغوط عائلية من قبل جده وزوجة عمه لإجباره على الزواج بينما هو يرفض الفكرة. لا يجد الثنائي أمامه سوى توريط مالك في علاقة حبّ مع فتاة ستعمل لديه.

وكان معتصم قد قدم تتر مسلسل "لعبة حب" حيث خاض أولى تجاربه في الغناء إذ قدم نفسه كمغني "راب" بالاشتراك مع أبطال المسلسل.

من جهتها، كانت قد طرحت ستيفاني عطالله أغنية "شاي" من تأليف وألحان وإنتاج الفنّان اللبناني جوزف عبّود "زاف"، حبيب ستيفاني عطالله.

كما شاركت ستيفاني في مسلسل "حريم الجراح" من بطولة سلوم حداد، ندى بو فرحات، ورودني حداد، وغيرهم، وهو من تأليف بودي صفير، إخراج المخرج الكويتي حسين دشتي، وإنتاج غلوبل للإنتاج الفني.

يُذكر أن عطالله ستشارك أيضاً في المسلسل التركي المعرب "إمرأة"، الذي سيُصوَّر فى مدينة إسطنبول، وستؤدي فيه شخصيةً شريرةً.