معتصم النهار يوجّه هذه الرسالة الى جمهور "لعبة حب"

معتصم النهار يوجّه هذه الرسالة الى جمهور "لعبة حب"

نشر الممثل السّوري معتصم النهار، عبر صفحته الرسميّة على إنستغرام، منشوراً شكر خلاله جمهوره عقب انتهاء عرض المسلسل المعرّب "لعبة حب".


في التفاصيل، وجّه معتصم النهار رسالة شكر الى كل من تابع مسلسل "لعبة حب" الذي عرض عبر منصة شاهد الإكترونية وشاشةMBC1، حيث كتب: " مليون شكر لجمهوري الغالي وكل الصفحات الداعمة على كل الحب والإهتمام خلال عرض العمل وخلال كل هذه السنوات".
وتابع : "محبتكم ودعمكم هنّي سبب كل شي والله يقدّرني ضل عند حسن ظنكم."
واختتم كاتباً : " وبالنهاية كالعادة نحن صنّاع السعادة".
ونذكر الى أنّ معتصم كان قد أدى دور " مالك"، مصمم أحذية نسائية في المسلسل وهي الشخصيّة الرئيسة في العمل، الى جانب الممثلة السورية نور علي التي جسّدت شخصيّة "سما"
بدورها شاركت الممثلة السورية شكران مرتجى، والتي أدّت دور "فريدة الأسعد" زوجة عم مالك في المسلسل، رسالة شكر الى الجمهور عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، إذ كتبت: " شكراً لمحبتكم مسجاتكم دعمكم نقدكم متابعتكم تعلقكم جهودكم تماهيكن مع شخصيات العمل إبتساماتكم لما تصادفونا بأي مكان شكراً وشكراً ممتنين لأنه النجاح أنتو السبب الرئيسي فيه مارح قلكم وداعاً رح قول إلى اللقاء... كل الحب يا غوالي".
مع الإشارة الى أن مسلسل "لعبة حب" هو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار". وهو من بطولة معتصم النهار، ويشارك إلى جانبه كل من نور علي، أيمن رضا، جو طراد، شكران مرتجى، جيري غزال، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، ناظم عيسى، نهاد عاصي وغيرهم،وهو من إخراج التركيVedat Uyar. كما عرض على منصة شاهد الإلكترونية وشاشةMBC1.
وتدور أحداث المسلسل المؤلّف من 90 حلقة، في إطار كوميدي رومنسي، حول شاب يدعى مالك (معتصم النهار) يعمل في مجال تصميم الاحذية. يتعرض مالك لضغوط عائلية من قبل جده وزوجة عمه لإجباره على الزواج بينما هو يرفض الفكرة. لا يجد الثنائي أمامه سوى توريط مالك في علاقة حبّ مع فتاة ستعمل لديه.
وكان معتصم قد قدم تتر مسلسل "لعبة حب" حيث خاض أولى تجاربه في الغناء إذ قدم نفسه كمغني "راب" بالاشتراك مع أبطال المسلسل.