مفاجأة جديدة في قضية الشاب المصفوع من عمرو دياب

مفاجأة جديدة في قضية الشاب المصفوع من عمرو دياب

في تطور مفاجئ لقضية الشاب سعد أسامة، المعجب الذي صفعه الهضبة عمرو دياب، أعلن محامي الشاب عن تنحيه عن القضية.

وفي مقطع مصور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر المحامي أحمد سيد فغالي وهو يوضح سبب تنحيه عن القضية، قائلاً إنه المحامي الوحيد الذي حصل على وكالة الشاب المصفوع لرفع قضية ضد عمرو دياب، لكن بسبب تدخل أقارب الشاب في القضية، أعلن اعتذاره عن الوكالة والتوكيل والتنحي تماماً عن القضية.

كما أفادت وسائل إعلام مصرية عن وقوع خلافات بين المحامي والشاب المصري بسبب شروط التعاقد وطلب المحامي الحصول على الثلث من التعويض الذي سيتم تحصيله من الفنان المصري عمرو دياب بحال صدر الحكم لصالحه. وأضافت المعلومات أن المحامي طلب أيضاً من أسامة التعهد بعدم الظهور بكافة وسائل الإعلام، أو الإدلاء بتصريحات إلّا بعد الرجوع إليه، الأمر الذي رفضه الشاب وأنهى التعاقد مقابل الحصول على مبلغ مالي.

تأتي هذه التطورات بعد أن أقام محامي النجم المصري عمرو دياب محضراً ضد أسامة، متهماً إياه بإزعاج موكله، وتعمده لمسه خلال حفل زفاف زينة ابنة المنتج المصري محمد السعدي، مساء الجمعة الماضية.

وقبلها، حرر أسامة محضراً ضد عمرو دياب، يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب.

تجدر الاشارة الى أن والد الشاب سعد أسامة كان قد علق في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن حق نجله لن يذهب هباءً مؤكدًا على أن جذورهم الصعيدية من جنوب مصر، لن تجعلهم يرضون بالصلح أو الاعتذار من قبل الفنان المصري.

وأحدث مقطع فيديو وثق قيام عمرو دياب بصفع شاب، خلال إحيائه حفل زفاف، ردود أفعال غاضبة في مصر، فقد أظهر المقطع الشاب وهو يحاول التقاط صورة مع دياب، قبل أن يصفعه الأخير على وجهه أمام الحضور، بعد أن حاول الإمساك بدياب خلال غنائه.
يشار إلى أن هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب حيث انفعل في وقت سابق على مهندس الصوت الذي ظهر بجانبه على المسرح ليمارس عمله ويضبط صوت الآلات، لينفعل عليه دياب ويطالبه بالنزول وذلك خلال غنائه في حفل زفاف الممثلة المصرية ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.