منهم تامر حسني ويسرا.. نجوم مصر يجتمعون في إعلان خيري

منهم تامر حسني ويسرا.. نجوم مصر يجتمعون في إعلان خيري

اجتمع عدد من نجوم مصر في إعلان خيري جديد كشفت عنه مستشفى "الناس" الخيرية في الساعات الماضية من أجل دعم وتشجيع أطفال المستشفى، وحس الجميع على التبرع لإكمال بناء المستشفى.

وشارك عدد كبير من الفنانين في الإعلان، ومن بينهم تامر حسني، والذي قدم أغنية بعنوان "قدها"، كما شارك في الإعلان عدد من الأجيال المختلفة، مثل يسرا وإسعاد يونس، شريف سلامة، أكرم حسني، هنا الزاهد، درة، كما شارك عدد من الشباب من بينهم ياسمينا العبد، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال من بينهم أيمن ممدوح عباس.

وجاء ذلك الإعلان بعد أيام من الجدل الذي صاحب تامر حسني، بعد ظهوره في إعلان لإحدى الشركات، التي طالتها المقاطعة من بعض العرب.

وبعد الهجوم الكبير الذي واجهه تامر حسني، رد على ذلك وكتب عبر حسابه الرسمي على انستغرام: "مساء الخير عليكم.. بقالي يومين بتابع اللي بيحصل واحتراماً للجميع.. أنا بوضح حاجة بخصوص الإعلان الأخير.. أولاً: أنا على قوة الشركه من سنتين قبل أي أحداث وده مش أول إعلان.. ده ثالث إعلان في عقدي، معلش أحياناً الكلام عند بعض الناس بيبقى سهل وتحديداً لما بيكون بدون علم بالعقود وبحيثيات الموضوع كله".

أضاف: "ثانياً: أنا مضيت على عقد مكتوب فيه إن الشركة مصرية، ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل، والبند قدامكم أهوه لصدق كلامي.. ثالثاً: الأهم لأي حد بيشكك في انتمائي للقضية الفلسطينية، هقوله أنا من 20 سنة وأنا في ضهر القضية ومش كلام وأغاني بس ل.. أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة معتقدش في حد هيخاطر بحياته و يروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً".