منى زكي تخوض تجربةً سينمائيةً جديدةً بنفحة كوميدية

منى زكي تخوض تجربةً سينمائيةً جديدةً بنفحة كوميدية

تخوض الممثلة المصرية منى زكي تجربةً سينمائيةً جديدةً من خلال فيلم "رزق الهبل" حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي وذلك بعد اعتمادها على الاعمال التراجيدية في مسيرتها.

في التفاصيل، قررت منى زكي كسر حالة التراجيديا التي تعيشها في الفترة الأخيرة وخوض تجربة كوميدية مختلفة حيث قدمت العديد من الأعمال ومنها مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عُرض في رمضان 2021 ، فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي عُرض عام 2022، مسلسل "تحت الوصاية" في رمضان 2023، وأخيراً فيلم "رحلة 404" الذي عُرض هذا العام.

الجدير بالذكر أن منى زكي تعاقدت على بطولة فيلم "رزق الهبل" قبل عدة أشهر، وبدأ صناع العمل بالتحضير له لاسيما وأنه تم الانتهاء من التعاقد مع الممثلين المشاركين في بطولته.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب منى زكي كل من محمد شاهين ، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار ، وسماح أنور، وهو من تأليف جورج عزمي ، إخراج سارة نوح ، وإنتاج شاهيناز العقاد.

من جهة أخرى، تقدم منى زكي خلال الفترة المقبلة فيلم "الست" الذي يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم وهو من تأليف أحمد مراد واخراج مروان حامد.

وكانت آخر أعمال منى زكي فيلم "رحلة 404"، وشارك في البطولة إلى جانبها كل من محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي وآخرون، وهو من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة.

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول غادة (منى زكي) التي تتورط في مشكلة طارئة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير.

وحصدت منى زكي، جائزة الفيلم المصري عن " رحلة 404" في مهرجان أسوان الدولي لتكريم المرأة.

وأعلنت إدارة المهرجان منح صناع العمل هذه الجائزة ، وذلك لإعجابهم الشديد بقصة الفيلم ورسالته وهدفه ، والقضية التي يناقشها ، لذلك قرر القائمون على المهرجان منحه جائزة الفيلم المصري.