منى واصف تكشف عن وصيتها بعد رحيلها

منى واصف تكشف عن وصيتها بعد رحيلها

أطلت سيدة الدراما العربية منى واصف في برنامج "القرار" الذي تقدمه الإعلامية نادية الزعبي عبر قناة الغد حيث تحدثت عن حياتها الفنية والعائلية وعدد من المواضيع الأخرى.

وكشفت منى واصف عن وصيتها بعد رحيلها حيث قالت:"أتمنى عندما أموت أن يكون ابني عمار معي أو أحد من عائلتي".

كما أوضحت سوء التفاهم الذي انتشر في وقت سابق حول أمنيتها بأن تدفن فوق والدتها، مشيرةً إلى أن الأخيرة مدفونة في مقابر عائلة والدها المسلم وليس في مقبرة مسيحية.

وأضافت منى واصف:"من الصعب أن أنزل إلى قبر والدتي، لكن ربما أدفن فوق زوجي وحماتي، ويقال بأنه لا يجوز لي أن أدفن مع زوجي الراحل، لم أسأل ولا أعلم عن الأمر، ولكن لا أملك أي وصية ثانية".

تجدر الإشارة إلى أن منى واصف كانت قد حلت ضيفة على برنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني محمد قيس عبر قناة ومنصة المشهد حيث قالت أنها انسلخت عن ابنها لأنها كانت تسافر كثيراً وعندما تعود كانت تجده أصبح أكبر لكنها كانت تشعر بالسعادة ، وقالت أن ابنها هو المستقبل والحياة بالنسبة لها وأنه يشبهها بإلتزامه وحنانه وكرمه مشيرةً الى أن أمنيتها الوحيدة أن يعود من الهجرة. واستكملت واصف حديثها قائلةً أنه سيأتي يوم ويجتمع الشمل السوري مجدداً.

أيضاً رفضت منى واصف أن يكون هناك مسلسل يتحدث عن حياتها إذا كانت على قيد الحياة قائلةً:"لا أريد أن يأخذ أحد دوري وأنا على قيد الحياة لأنهم سيظلمونني بفترة معينة من حياتي لكن عندما أموت ليس لدي مشكلة". وأضافت أنها ترشح المخرج سامر برقاوي كي يتولى اخراج هذا المسلسل.

وعن النجمة الأقرب حالياً لتقديم دور منى واصف قالت سلافة معمار و أمل عرفة .

وصرّحت واصف أن بعض الأشخاص يسألونها عن فكرة الاعتزال لأنها أصبحت كبيرة في العمر وأضافت:" أنا لا أفكر بالاعتزال في الوقت الحالي لان الاعتزال يأتي من حالتين وهي امّا المخرجين والمنتجين تخلوا عنك أم لأنك أنت من قررت الاعتزال لأنك رأيت أنهم تخلوا عنك".