كاريس بشار ومهيار خضور يجتمعان في "حبق"

كاريس بشار ومهيار خضور يجتمعان في "حبق"

يجتمع الممثلان السوريان كاريس بشار ومهيار خضور في بطولة مسلسل جديد تحت عنوان "حبق"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

وتم تداول أخبار تفيد بأن كاريس بشار ستقدم شخصية "سليمى" وهي فتاة وهبها الله صفات لم يعطها لغيرها من البشر فهي ترى ما لا يراه الآخرون .

فيما سيلعب مهيار شخصية "طيف" وهو مهندس الكترونيات تضطره الحرب للابتعاد عن بيئته، ليلتقي لاحقاً بسليمى وتنشأ بينهما قصة حب.

وتدور الأحداث في حارة شعبية ، وتروي حكايا وقصص لشخصيات تلك البيئة ومعاناتها وصراعاتها .

تجدر الإشارة إلى أن العمل هو من تأليف بلال شحادات ، إخراج باسم السلكا، وانتاج كابتن بروداكشن للمنتج وسيم سلطان.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حبق" هو التعاون الثاني بين كاريس بشار وباسم السلكا بعد مسلسل العميد، وهو التعاون الثالث بينه وبين مهيار خضور بعد مسلسلَي "على قيد الحب" و "وثيقة شرف".

من جهة أخرى، كان قد شارك مهيار خضور في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "ع أمل" الذي قدمت بطولته ماغي بو غصن إلى جانبها بديع أبو شقرا، عمار شلق، مع عدد من نجوم الدراما مثل كارول عبود، إلسا زغيب، طلال الجردي ، ماريلين نعمان ، نوال كامل ، ريان حركة ، وآخرين. والعمل من تأليف ندين جابر ، إخراج رامي حنا ، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

مسلسل "ع أمل " قدم قصة اجتماعية من صلب الواقع ومشاكل تعاني منها المرأة في المجتمع.

وجسدت ماغي بو غصن شخصية يسار الإعلامية التي تستخدم شاشة التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي لترفع صوت النساء في وجه الظلم بعد أن كانت قد تعرضت للعنف من أخيها حيث تكون هي صوت اللواتي لا صوت لهن في المجتمع.

وعلى الرغم من أنها حاولت استخدام شاشة التلفاز والسوشيال ميديا لغرض أساسي يهم المجتمع، إلا أنها تقع بفخ الفضائح بعد انتشار خبر حملها من حبيبها السابق وهي متزوجة من شخص آخر. كما ينتشر أيضاً العديد من الأمور المتعلقة بعائلتها.

من جهتها ، غابت كاريس بشار عن موسم رمضان 2024.