مي عز الدين تثير قلق جمهورها بسبب هذا المنشور!

مي عز الدين تثير قلق جمهورها بسبب هذا المنشور!

أثارت الممثلة المصرية مي عز الدين حالة من القلق بين جمهورها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشور كشفت من خلاله مرورها بأزمة تحاول تجاهلها.

في التفاصيل، كتبت مي عز الدين عبر حسابها على انستغرام منشوراً جاء فيه:"فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها واتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في ايدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل".

 وتابعت:" ولا يسعني سوى قول أحدهم "الله قدر هذا، والله كفيل به" الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین".

وتفاعل الجمهور مع المنشور ، وتساءل عن السبب وراء ما كتبته مي عز الدين ، خاصة أنها لا تظهر بشكل متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما تمنى لها أن تتجاوز ما تمر به في أقرب وقت.

تجدر الإشارة إلى أنها ليس المرة الأولى التي تشارك مي متابعيها رسالة غامضة حيث شاركت منذ فترة صورة مكتوب عليها :"حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".

من جهة أخرى، كانت قد كشفت مي عز الدين عن تعرض والدتها لوعكة صحية ، وطالبت متابعيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل حيث كتبت :"أرجو الدعاء لأمي بالشفاء العاجل".

وكشفت مي بعد هذا المنشور بفترة قصيرة أن والدتها مصابة بقصور في الكلى ووضعها الصحي تدهور بشكل سريع واضطرت للبدء في غسيل الكلى.

في سياق منفصل، كانت قد شاركت مي عز الدين في موسم رمضان 2024 كضيفة شرف في مسلسل "كوبرا" الذي كان من بطولة محمد امام ، بالإضافة إلى منة فضالي، هشام اسماعيل ، أوس أوس ، علاء مرسي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد فتحي، مجدي كامل، وآخرين. وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات، ويواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.