مي فاروق تقدم بلاغاً ضد طليقها لهذا السبب!

مي فاروق تقدم بلاغاً ضد طليقها لهذا السبب!

قدمت الفنانة المصرية مي فاروق بلاغاً ضد طليقها الموزع الموسيقي أشرف رجب بعد أن نشبت خلافات بينهما حيث اتهمته بالتعدي عليها بالضرب والسبّ ، كما أرفقت المحضر الذي قدمته بتقرير طبي يوضح آثار الاعتداء عليها.

في التفاصيل، استدعت جهات التحقيق طليق مي فاروق للاستماع الى أقواله إذ انتهى الأمر بتوقيعه تعهداً بعدم تهديدها أو التعرض لها مرة أخرى.

وكانت مي فاروق قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها عام 2019 من خلال منشورٍ على فيسبوك حيث كتبت أن علاقة الحب الحقيقية في حياتها مع نجليها زينة ومالك وعملها.

وتابعت أنها أصبحت تستمد قوتها من نجليها بعد مرور أشهر على طلاقها. وختمت المنشور حيث أشارت إلى أنها تحترم العشرة الطيبة التي كانت بينهما إلا أن أخبارهما انقطعت منذ تلك الفترة.

وفي سياق آخر، كانت مي فاروق قد أعلنت عن نبأ خطوبتها للفنان محمد العمروسي في كانون الأول / ديسمبر الفائت حيث أنها كانت مفاجأة للجميع ، بعدما أعلنت أنها لا تفكر بالارتباط مجدداً.

كما أنه كان هناك جدل واسع حول وجود فرق عمر بين العمروسي ومي ، وأنها تكبره بعدة سنوات حيث نشر العمروسي على فيسبوك توضيحاً جاء فيه بأنه هو الأكبر ممازحاً الجمهور بأنها رأت بطاقة هويته الشخصية.