مي كساب تخضع لعملية جراحية وتطمئن جمهورها

كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة استدعت خضوعها لعملية جراحية، مما أثار قلق جمهورها ومحبّيها الذين تابعوا تطورات حالتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أعلنت الفنانة مي كساب، اليوم، عن مرورها بوعكة صحية، مما أثار حالة من القلق بين متابعيها ومحبيها. وشاركت مي كساب صورة لها من داخل المشفى عبر الخاصية القصصية على حسابها في إنستغرام، قبل دخولها غرفة العمليات. ورغم الحالة الصحية التي تمر بها، حرصت مي على طمأنة جمهورها وكتبت تعليقاً على الصورة قائلة: "عملية بسيطة كده الحمد لله". ولم تكشف الفنانة عن أي تفاصيل إضافية حول نوع العملية أو سبب الوعكة الصحية، إلا أن كلماتها المطمئنة بعثت بعض الراحة في قلوب محبيها.
وقد تداول عدد كبير من متابعيها الخبر، معبرين عن دعمهم وحبهم لها، ومتمنين لها الشفاء العاجل والعودة سريعاً إلى نشاطها الفني المعتاد.

وهذه ليست العملية الأولى التي تخضع لها الفنانة المصرية مي كساب، فكانت قد خضعت لعملية تكميم المعدة. وكانت قد كشفت معاناتها مع الوزن الزائد محاولاتها الكثيرة لإنقاصه، مشيرة إلى أنها كانت تتبع حمية قاسية، لكنها وصلت لوقت لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

وقالت في لقاء مع برنامج " كلام نواعم" المذاع على قناة MBC إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة وتتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها. ولكن من جانب آخر، كانت أيضاً تعاني، إذ كانت تحاول إخفاء جسدها حين يتم التقاط الصور لها.

وعلى الصعيد الفني، شاركت مي كساب في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلاً من المشاهدين. والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت قد طرحت مي كساب، أغنية "بيقولوا قوية" على يوتيوب و كافة المنصات الموسيقية. والأغنية من كلمات طارق على، وألحان و توزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.