ميريام فارس تحتفي بذكرى زواجها العاشرة بوشم مميّز

ميريام فارس تحتفي بذكرى زواجها العاشرة بوشم مميّز

احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بذكرى زواجها العاشر بطريقة مميزة ورومانسية، حيث وضعت وشماً جديداً يحمل اسم الأول لزوجها داني متري على إصبع يدها اليسرى (البنصر).

في التفاصيل، شاركت ميريام فارس جمهورها صورة لوشمها الجديد وفيديو يوثق اللحظة التي كَتب فيها ابنها اسم ابيه لتصنع منه وشماً يزيّن يدها، وهذا ما جعل الوشم أكثر تميزاً ما أضفى عليه لمسة عائلية عاطفية وجعل الاحتفال أكثر خصوصية.

ونشرت ميريام فارس على حسابها الرسمي في إنستغرام صورة للوشم، مرفقة بتعليق مؤثر: "من عشر سنين، حفرت اسمي ع ايدك وهلق، بخط ابننا، حفرت اسمك". هذه العبارة كانت رسالة حب رقيقة من ميريام لزوجها، تجمع بين ذكريات السنوات العشر الماضية والمستقبل الذي يبنيه الاثنان معاً كأسرة واحدة.

وأثار هذا المنشور تفاعلاً كبيرًا من قبل جمهور ميريام الذي عبر عن إعجابه الشديد بالفكرة الفريدة والمبتكرة للاحتفال بذكرى الزواج. واعتبر المتابعون أن هذا الوشم ليس مجرد رمز للحب، بل هو تعبير عن الترابط العائلي القوي بين ميريام وزوجها وابنهما.

كذلك شاركت ميريام فارس منشوراً آخر يتضمن صوراً من احتفالها مع عائلتها بذكرى زواجها العاشر. وتظهر فيها هي وزوجها وطفلَيها جايدن ودايف الذين يرتدون اللون الأبيض وهم يتمتّعون بالأجواء العائلية الدافئة ويزيّنون قالب الحلوة بزهور الأقحوان. وطبعاً كما جرت العادة حرصت ميريام على خصوصية أفراد عائلتها بعدم إظهار وجوههم.
وأيضاً شاركت فيديو يحمل في طيّاته مشاعر الامتنان والحب، وقد ظهرت فيه وهي تقيس فستان زفافها بعد عشر سنوات إذ كانت متأثرة جداً لحد البكاء. وشرحت أكثر عن الفستان إذ قالت: "من تصميمي وخياطة سوسو". وعبّرت عن سعادتها الغامرة اذ قالت" أشعر وكأني أرتديه لأول مرة" ولينتهي الفيديو بمناداتها لزوجها داني لتفاجئه بإطلالتها.

أما على الصعيد الفني، فقد تعاونت ميريام فارس مع ببجي موبايل (PUBG MOBILE) ، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شهرة في العالم، لتقديم محتوى جديد وتعزيز تجربة اللعبة الشاملة للاعبين.

ويتيح التعاون مع ميريام فارس للاعبين حزمة صوتية ستُكمّل إطلالتها داخل اللعبة. كما تتوفر الشخصية الجديدة مع زِيَّين حصريين مستوحيَين من أسلوب ميريام فارس في الصندوق المخصص للنجمة. وتمكن اللاعبون ومعجبي ميريام حول العالم من 3 حزيران/ يوينو بالاستمتاع بهذا التعاون الجديد، وفتح صندوق ميريام فارس الذي يتضمن الأزياء الخاصة والحزمة الصوتية ورقصة حصرية وهدية شعبية.