نادية الجندي في أحدث ظهور لها... إطلالة صيفيّة شبابيّة بإمتياز

 شاركت نجمة الجماهير نادية الجندي جمهورها، صوراً جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ولاقت هذه الصور تفاعلاً كبيراً من جمهور الجندي.


في التفاصيل، ظهرت نادية الجندي بإطلالة مفعمة بالنشاط والحيويّة، إذ اعتمدت بنطالاً قصيراً باللون الأبيض تدخله نقشات بألوان صيفية مثل الذهبي والزهري الفاتح والأزرق، ونسّقت معه قميصاً يكشف منطقة البطن باللون الأبيض، ويحمل نقشة البنطال القصير نفسها، كما أرفقت نادية الصور بتعليق كتبت فيه : " مساء الورد على كل جمهوري الحبيب... جديد صيف 2024، نادية الجندي". لتنهال عليها تعليقات الجمهور الذي أشاد بأناقتها ورشاقتها رغم تقدّمها في السن، إذ كتب أحدهم : "ماشاالله على الجمال والرشاقة والروح العسل"، " أحلى واحدة في الدنيا"، في حين علّق البعض الآخر: " إيه القمر ده"، " مثل النبيذ كل ما كبرتي كل ما حليتي"، وغيرها الكثير من التعليقات.
كذلك، خضعت نادية الجندي، في الآونة الأخيرة، لجلسة تصوير في الساحل الشمالي، حيث أطلّت بفستان أخضر وقبّعة كبيرة، ولاقت صورها رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحرص نادية على البقاء قريبة من جمهورها، معتبرةً أن حبه هو ما يدفعها للاستمرار.
بعيداً عن ذلك، كانت قد أكدت نادية الجندي عبر برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية المصرية سهير جودة عبر قناة "النهار"، أنها تجهز حالياً لعمل سينمائي أو تلفزيوني سيعيدها إلى الساحة الفنية بقوة. وقالت الجندي لمحبّيها إن انتظارهم لن يطول أكثر، إذ وعدتهم بمفاجأة: " بقول لجمهوري اطّمنوا أنا راجعة ليكم بحاجة كويسة هتعجبكم".
كما أوضحت نادية الجندي أن تفاعل جمهورها مع الصور التي تنشرها بين الحين والآخر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي هو ما يمنحها الدافع والطاقة للعودة. وقالت: "ردود فعل الجمهور على الصور التي أشاركه بها تمدّني بالطاقة وترغّبني في العودة إليه بأعمال تنال إعجابه".
وقد أثارت هذه الأخبار حماس جمهور نادية الجندي، الذي يتطلع بشغف لمشاهدة العمل الفني الجديد الذي تخطط له النجمة، والذي ما زالت تفاصيله طيّ الكتمان. يُذكر أن آخر ظهور للجندي كان في مسلسل "سكر زيادة" قبل أربع سنوات، مما يجعل عودتها المتوقعة أمراً يترقبه الجميع.
نشير الى أن مسلسل "سكر زيادة" هو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشارك نادية في البطولة: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة.