نادين نسيب نجيم تتعرض لإنتقادات لاذعة مع كل عمل جديد

نادين نسيب نجيم تتعرض لإنتقادات لاذعة مع كل عمل جديد

تلاحق الإنتقادات اللاذعة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بلا توقف وبلا مبرر، عبر الصفحات المختصة بالدراما السورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يلاحظ دائماً تعرّضها لهجوم يصل إلى حد التجريح، وبطريقة عنصرية واتهامها بأنّها نجحت بفضل النجوم السوريين الذين شاركوها في أعمالها الدرامية، علماً أن بدايتها بعالم التمثيل كانت إلى جانب ممثلين لبنانيين.

ومجدداً، وبمجرد أن طرح اسم الممثل السوري سامراسماعيل لمشاركتها في مسلسلها الجديد "صالون زهرا"، حتى شنت حملة منظمة ضدها، وعادت مجدداً الاتهامات الباطلة توجه لنجيم بأنّ الفضل للسوريين بنجاحها.
وهذا ما جعلها تنشر تعليقاً شديد اللهجة عبر حسابها على "إنستغرام"، فقالت: "كالعادة، في كل مرة أرتبط بعمل جديد، أسمع من هنا وهناك الأسطوانة نفسها: "لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين، على أساس أنا اللبنانية الوحيدة التي تعاونت مع جماعتكم!".
وتابعت: "كثر عملوا، لكن الفرق أنه ليس الكل حصد النجاح نفسه لأنّه بكل بساطة هذا تعبي وجهدي خلال هذه السنوات وموهبتي، جميعها من صنع ربي ونعمة من ربي وطموحي. وإصراري على النجاح يرجع لمجهود شخصي".
وأضافت نجيم: "هذه المهنة للكل ولا يكمل غير القوي ولا ينجح غير الشاطر. وشكراً على كل حال لكل من مرّ في حياتي لأنّ النجاح يحتاج إلى دعم وفريق وشركة محترمة. ويحتاج أيضاً إلى شريك ناجح. أفتخر بكل إنسان عملت معه من أصغرهم لأكبرهم من فنيين إلى فنانين".
وختمت: "للأسف، لا يزال هناك أشخاص يعتقدون أن هناك من يستطيع أن يصنع النجاح بالغصب حتى لو لم يكن يستحق ذلك، ولو كانت الحياة بهذه السهولة كان جميع الناس نجحوا في كافة المجالات! الفرص تأتي للجيمع، وحده الشاطر الذكي من يترك بصمة خاصة ونجاحاً مستمراً، والحمدالله على كل شيء. أتمنى أن يكون كلامي نقطة تنهي هذا الجدل المستمر الذي لا يهدف إلا إلى خلق حساسيات ومشاكل بين الناس".