نانسي عجرم في مكتب المدير العام للأمن العام اللبناني لهذا السبب!

نانسي عجرم في مكتب المدير العام للأمن العام اللبناني لهذا السبب!

استقبل المدير العام للأمن العام العميد الياس البيسري النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم في مكتبه في مبنى المديرية العامة للأمن العام على خلفية متابعة الصور التي نشرها المدون الإسرائيلي إيتزيك بلاس، منذ نحو شهر، معها على هامش حفلتها الأخيرة في قبرص.

واستوضح البيسري تفاصيل اللقاء، فأكدت عجرم أنها لم تكن تعلم بهويته أو جنسيته عندما التقط معها الصور. وشكرت النجمة البيسري وجهاز الأمن العام على الاهتمام والمتابعة.

بينما أثارت تلك الصور جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تم تداولها بشكل كبير.

وردت حينها نانسي عجرم على الصورة المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جمعتها بمدون سياحي اسرائيلي، أثناء حفلها في قبرص، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين".

أضافت نانسي عجرم: "شكراً من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقد وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعاً تحميني من الكراهية والشر والحقد. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي".

من جهة أخرى، اعتذرت إدارة يوتيوب من نانسي عجرم خلال الأيام الأخيرة بعد خسارتها ملايين المشاهدات عبر قناتها الخاصة على هذا الموقع.

وأتت نانسي عجرم من بين العديد من النجوم العالميين الذين تعرضوا لهذه المشكلة ومن بينهم ريهانا، بيونسيه، ذا ويكند، الأمر الذي أدى إلى جدل واسع واتهامات عديدة حيث تم وصفه بالسرقة الإلكترونية.

وكان متابعو نانسي قد تفاجأوا بخسارة قناتها على يوتيوب حولي 600 مليون من مجمل مشاهدتها التي تتخطى ال 3 مليارات، ما دفع إدارة يوتيوب لإصدار بيان توضيحي حول هذه المشكلة.

وجاء في البيان أنه وقع خطأ فني منذ عدة أسابيع أدى على خسارة المشاهدات على يوتيوب لبعض القنوات ومن ضمنهم نانسي عجرم حيث تم حل المشكلة وعادت الأرقام إلى ما كانت عليه سابقاً.

في سياق منفصل، ستخوض نانسي عجرم أولى تجاربها في التمثيل حيث كشف الممثل المصري كريم عبد العزيز تفاصيل فيلمه الجديد "شغل كايرو"، الذي سيجمعه مع نانسي، مؤكداً أنها ستشكّل إضافة كبيرة للسينما.

وأوضح كريم خلال حلوله ضيفًا على برنامج "مع بو شعيل" الذي يقدمه الفنان الكويتي نبيل شعيل أن المخرج محمد شاكر خضير يعقد جلسات عمل مع نانسي للاتفاق على التفاصيل الرئيسية لمشاركتها.

وقال كريم عبدالعزيز أن الفيلم سيكون مشوقاً وبه خط من الرومانسية والكوميديا معاً، وأن نانسي هي أيقونة فنية مهمة وتعتبر "ميغا ستار"، وأن تقديمها لفيلم سينمائي يعتبر إضافة لمسيرتها الفنية، وتعرفها إلى جمهور جديد.