نبيل شعيل وفرقة ميامي يشعلان مسرح محمد عبده أرينا ضمن "جولة المملكة"

أحيا بلبل الخليج نبيل شعيل حفلاً غنائياً مميز بمشاركة فرقة ميامي على مسرح محمد عبده أرينا في السعودية وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة.

وافتتح نبيل شعيل حفله بأغنيته "أهل الرياض" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما قدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ومنها "يا عسل"، "عطوه جوّه"، "منطقي"، "ندمان"، "مين قال"، وغيرها من الأغاني.

أيضاً حرص على توجيه رسالة للجمهور حيث قال:""كنا نقول الجمهور الكويتي متفوق أصبح الجمهور السعودي أكثر تفوقًا ".

أما فرقة ميامي فقد قدمت عدة أغاني ومنها "يا عمري أنا"، "صبوحة"، "قللي"، "عاشوا"، "اشلون أنساك"، وغيرها.

وتفاعل الحضور مع الأغاني التي قدمتها فرقة ميامي.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ومقاطع فيديو توثق الأجواء المميزة التي طغت على الحفل.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم شركة روتانا.

وأقيم هذا الحفل ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية Gamers حيث ستستمر لنهاية الشهر الحالي بأضخم الحفلات مع نخبة من أهم النجوم.

من جهة أخرى، كان قد أطلق نبيل شعيل العام الماضي ميني ألبوم حمل عنوان "الرايق" على يوتيوت، تضمن ثلاث أغنيات: "الرايق"، "قمر"، و"أحب عمري".

 وأغنية "الرايق" هي ايقاعية، من كلمات أحمد علوي وألحان الموسيقار د طلال وتوزيع زيد نديم. يقول مطلعها: "يسعدلي الرايق ويسعدلي ضحكاته.. الضحك مو لايق الا على شفاته .. كل الزعل شاله من شافني قباله .. وتوه هدى باله وماعاد متضايق .. يسعدلي الرايق ويسعدلي ضحكاته".

وأغنية "قمر" ايقاعية رومانسية الهوى، من كلمات أحمد الصانع، من ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين. يقول مطلعها:"غلط يسمّونك قمر ..وإلا القمر يشبهلك .. تصعدله لا يُمكن ترى .. لازم اهو ينزلك .. بالليل إذا تطلع يقول .. والله مافي مثلك .. محّد يطالع السما .. تلتهي الناس بشكلك".

أما الأغنية الثالثة من الميني ألبوم حملت عنوان "أحب عمري" رومانسية من كلمات أحمد الصانع، أما اللحن حمل توقيع سلطان السيف والتوزيع الموسيقي لزيد نديم.