نجوم الفن العربي يحتفلون بعيد ميلاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الـ 39

في مشهد احتفالي يعكس تقدير العالم العربي لولي العهد السعودي، تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام العرب مع ذكرى ميلاد الأمير محمد بن سلمان الـ 39، معبرين عن إعجابهم الكبير بإنجازاته وتمنياتهم له بمزيد من النجاح والتقدم.

وبمناسبة ذكرى ميلاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الـ 39، توافد عدد من نجوم الفن والإعلام العرب لتقديم تهانيهم القلبية عبر منصات التواصل الاجتماعي. من بين هؤلاء أصالة الفن العربي أصالة نصري التي كتبت عبر حسابها على "إكس" معبرة عن تقديرها الكبير للقيادة الحكيمة للأمير ، مشيرة إلى أنه "بطل أزمانها" الذي اختاره الجميع لتحقيق الأحلام والطموحات. وجاء في تدوينتها الإلكترونية: "من حقّ الشعوب إختيار أبطال أزمانها واختارك كلّ حالم طامح يأمل بأن تكون لبلاده مكانة وعز بطلاً يشبه بأفعاله القصص المكتوبه الّتي لمّ يحقق معجزاتها سواك كلّ عام وأنت تمشي بنا نحو المجد الّذي تراه وننعم نحن فيه معك بقيادتك برؤيتك حفظك الله لنا هدية ندعو الله أن يحفظك لعالم يسرع نحو الأفضل محمد بن سلمان"

والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي كانت من بين أولى المهنئين، حيث وصفت ولي العهد بأنه "قائد وملهم" وأن وجوده يشكل "فخرًا وعزًا للعالم" كاتبةً: "دمت قائدًا وملهمًا وعزًا وَ فخرًا لبلدك وللعالم. كل عام والمجد بوجودك يحتفل باعوام عظيمه كل عام وجبل طويق قائد الطموح والرؤيه العظيمه التي تتحقق نحو مستقبل يحمل اسم الفخر سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز كل عام وانتم بخير من بنت زايد ".

وبدورها، شاركت النجمة نوال الكويتية بتهنئة عبر "إكس"، متمنية للأمير محمد بن سلمان دوام الصحة والسعادة كاتبةً:" كل عام وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بخير. نسأل الله أن يعيده عليكم بالصحة والسعادة، وأن يحفظكم ذخراً لهذا الوطن".

أما جبل الأغنية العربية حسين الجسمي ، فقد عبر عن مشاعره بنشر صورة لولي العهد مرفقة بتعليق مختصر يحمل في طياته معاني العز والفخر.

فيما عبّر سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد عن مشاعره بكلمات رقيقة كاتباً: "عاشقينك سيّدي جعل عمرك طويل".

وكان لصقر الأغنية الخليجية رابح صقر لمسة خاصة في هذه المناسبة، حيث استعان بكلمات من أغنيته "وقفة محمد بن سلمان" ليعبر عن اعتزازه بالقيادة السعودية مرفقاً إياها بمقطع من الأغنية:" محمد ابن سلمان ودوم
شمعة أمل فينا تقيد
إنت المجدد والعلوم
زانت وأذهلنا الجديد".

كما عايدت الإعلامية المصرية الإمارتية نشوة الرويتي الأمير محمد بن سلمان عبر إكس: "سَليل مَجدٍ وآباء كِرام..من أسرة مُلك وقيادة..هو قائد التّغيير..قائد فَذ يؤمن بالنّجاح فقط لا غير.. يعملُ بلا كلل ولا ملل.. مُنذ أن تولى زمام الأمور في منصبه وأعينه على رفع اسم السعودية في العلياء..تراها في كل المجالات..في الاقتصاد،في الرياضة، في الإدارة،في الحكمة السياسية..بِك تحتفي المملكة كل يوم..ليس اليوم فقط..كلّ عام و ولي العهد في صحة وعافية..و أختم بِقَول للأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز في قَصيدته.. سنينُ الناسِ أعدادٌ ووقتٌ وعندَ محمدٍّ قهرُ الأعادي".

مع الإشارة إلى أنّ اسم ولي العهد يتصدر الترند على إكس خلال الساعات الأخيرة بمناسبة إحتفاء رواد الانترنت بعيد ميلاده.