نجوى كرم تشوّق جمهورها لجديدها "يلعن البعد" بطريقة مميّزة

شوّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية "يلعن البعد" بطريقة جديدة ومختلفة.

ونشرت نجوى كرم عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام رمز QR Code يتيح للجمهور استخدامه من أجل معرفة تفاصيل المفاجأة الجديدة قبل أن تعلن عنها بشكل رسمي.

بدورها شاركت شركة روتانا المنتجة للألبوم رمز  QR Code وعلقت عليه:"عشاق شمس الأغنية نجوى كرم تنتظركم مفاجأة".

أيضاً نشرت نجوى بوستر الأغنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي ظهرت فيها وهي تقف أمام المرآة وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية "يلعن البعد".وهو ما أعطى تلميحاً للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم ستكون أغنية مميزة من جميع الجوانب.

من جهته، شارك الفنان إيفان نصوح عبر حسابه على انستغرام بوستر أغنية "يلعن البعد" وصورة أخرى تجمعه بنجوى كرم وأرفقها بالتعليق التالي:"قريباً مع شمس الغنية نجوى كرم ، يلعن البعد من كلماتي وألحاني".

وكانت نجوى كرم قد روّجت لأغنيتها حيث كشفت من خلال مقطع فيديو عن رسائل نصيّة عبر وتساب أرسلتها لشخص دون أن تظهر هويته.

ونشرت نجوى كرم عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لرسائل نصيّة حيث جاء في الرسالة الأولى:" متوعد ضُمَّك ضَمّة كَسِّر فيها ضلوعك!".

وكتبت في الرسالة الثانية: "اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك"، ليرد عليها بكلمة "تهديد؟".

وتفاعل جمهور نجوى معها معرباً عن حماسه لمعرفة تفاصيل إضافية.

وما زالت نجوى تسيطر من خلال حساباتها في منصات التواصل الإجتماعي على تصدر "تريند" في جميع نشاطاتها وحفلاتها الغنائية التي قدمتها هذا العام، وأظهرت ذكاءها باستخدام هذه الحسابات الرسمية، مما جعل عدد كبير من الجمهور ينظر الى طرقها الحديثة والكتابة عن ذلك من خلال منشوراته.

الجدير بالذكر أنّ نجوى كرم طرحت أخيراً أغنيتها الجديدة "تعا نقعد" من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وإخراج بيار خضرا.

وتتسم أغنية "تعا نقعد" بلحن ايقاعي راقص يلائم أجواء الصيف والحفلات والمناسبات.

وكانت قد التقت نجوى كرم بمعجبيها في المغرب وغنّت معهم أحدث إصداراتها الغنائيّة "تعا نقعد"، وشاركت الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه كاتبةً: "تعا نقعد على الطريقة المغربية".

وظهرت نجوى في الفيديو وهي ترقص وتعيد إحياء الفيديو كليب الخاص بأغنية "تعا نقعد" حيث أمسكوا نجوى غلاف ألبومها الجديد وحركوا رؤوسهم يميناً وشمالاً مع الإيقاع تقليداً للرقصة في الفيديو كليب.

من جهة أخرى، كانت قد أعلنت نجوى كرم زواجها رسمياً من رجل الأعمال الاماراتي عمر الدهماني وذلك خلال حفلها في رومانيا.

وأكدت نجوى كرم خبر زواجها على المسرح حيث كانت مرتديةً فستاناً باللون الابيض وقالت أنه له علاقة بزواجها اذ جاء في حديثها:"سأكشف لكم خبرية عن هذا الفستان، هذا الفستان يعني لي الكثير. إضافة للونه الأبيض المفضّل لديّ، هذا الفستان ارتديته في حفل زفافي".