نجوى كرم تطرح "يلعن البعد" بنكهة جديدة!

نجوى كرم تطرح "يلعن البعد" بنكهة جديدة!

في مفاجأة سارّة لجمهورها، أعلنت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن إصدار ريمكس جديد لأغنيتها الشهيرة "يلعن البعد"، حيث أضفى الريمكس طاقة وحيوية كبيرة على الأغنية الأصلية.

في التفاصيل، زُوّد اللحن بإيقاعات الطبلة التي أضافت حماسة أكبر للمستمعين. هذا الإصدار الجديد الذي تولّى توزيعه موسيقياً AB Brothers، أطلقته هرم شركات الانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على كافة المنصات الموسيقية وعلى يوتيوب، ليحظى بتفاعل كبير من جمهور نجوى الذي عبّر عن إعجابه وحبّه لهذا الإصدار المميّز.

وكشفت نجوى كرم عن هذا الريمكس عبر منشور على صفحتها الرسمية على "انستغرام"، حيث شاركت الفيديو الدعائي للإصدار، معبرة عن سعادتها بتقديم هذا التجديد لجمهورها إذ كتبت بما معناه:" استمتعوا بريمكس يلعن البعد".
وتفاعل المعجبون بشكل كبير مع المنشور، وأعربوا عن حماسهم الكبير لهذا الإصدار الجديد الذي أضاف نكهة جديدة للأغنية، ما جعلها أكثر إيقاعاً وحيوية.

وكانت قد أصدرت نجوى كرم أغنيتها "يلعن البعد" منذ شهرين على طريقة الفيديو كليب حيث نشرته شركة "روتانا" على قناتها الرسمية على يوتيوب.

وتظهر نجوى كرم في الفيديو وهي تستعد للخروج إلى المسرح لأداء حفلها ويلاحقها عدد من المعجبين لالتقاط صورٍ معها. وتنتقل المشاهد إلى رجل يُتوقّع أن يكون حبيبها، الذي يصورها وهو ينظر إليها بنظرات مليئة بالحب والإعجاب.
كما نرى نجوى محاطة بعائلتها وحبيبها وهم يشاهدون عروضاً مُسجّلة من حفل نجوى على شاشة كبيرة، فيتفاعل الجميع بالتصفيق والتشجيع، بينما تعبّر نجوى عن امتنانها وسعادتها بوجود عائلتها لدعمها. كذلك، يتخلل الفيديو لقطات من الحفل حيث تتألق نجوى على المسرح بأدائها القوي وصوتها الرائع. وهذه الأغنية من كلمات وألحان إيفان نصّوح، أما الكليب فهو من إخراج كرم نقولا كرم.

وعلى ما يبدو أن كليب أغنية "يلعن البعد" يروي قصة حب نجوى كرم وزوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

وبطريقة مميّزة، كانت قد شوّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية "يلعن البعد"، إذ نشرت عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام رمز QR Code يتيح للجمهور استخدامه من أجل معرفة تفاصيل المفاجأة الجديدة قبل أن تعلن عنها بشكل رسمي.

بدورها شاركت شركة روتانا المنتجة للألبوم رمز QR Code وعلقت عليه:"عشاق شمس الأغنية نجوى كرم تنتظركم مفاجأة".

أيضاً نشرت نجوى بوستر الأغنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي ظهرت فيها وهي تقف أمام المرآة وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية "يلعن البعد".وهو ما أعطى تلميحاً للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم ستكون أغنية مميزة من جميع الجوانب.