نجوى كرم تطل بـ"لوك" جديد والجمهور يتفاعل!

نجوى كرم تطل بـ"لوك" جديد والجمهور يتفاعل!

ظهرت شمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم بـ "لوك" جديد، ومختلف في أحدث إطلالة لها من المملكة العربيّة السعوديّة.


في التفاصيل، شاركت نجوى كرم صوراً جديدة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أطلّت خلالها بشعر أشقر، وبرشاقة لافتة.
وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الصور بشكل واسع، خاصّة أنّ نجوى كرم اعتمدت اللون الأشقر، للمرّة الأولى منذ بداية مسيرتها الفنيّة.
وسرعان ما انهالت تعليقات الجمهور بعد نشر نجوى كرم لهذه الصور، حيث أبدى إعجابه الشديد بـ "ستايل" نجوى الجديد، إذ كتب: " نوّرتي يا شمس الفرح، والإبداع"، "حبيبي الأشقر"، "شكلو القمر، غيّر لونو"، "شو هالحلا، ما شاء الله"، "شو ما عملتي، وكيف ما طلّيتي بيلبقلك"، بالإضافة الى الكثير من التعليقات الأخرى التي أثنت على جمال نجوى بهذا اللون.
مع الإشارة الى أنّ نجوى كرم، موجودة حاليّاً في المملكة العربيّة السعوديّة، لتصوير أولى حلقات الموسم السّابع من برنامج المواهب، "Arabs Got Talent".
وبالحديث عن البرنامج، شهد الموسم السّابع منه على انضمام الإعلامي المصري باسم يوسف الى لجنة التحكيم، بالإضافة الى عودة الممثل السعودي ناصر القصبي، وبقاء الفنانة اللبنانية نجوى كرم كعضو في لجنة التحكيم.
وتقدّم البرنامج، الإعلاميّة ريّا أبي راشد.
وفي سياق متصّل، كانت قد نفت نجوى كرم أخباراً تم تداولها، في الآونة الأخيرة، تفيد بأنّها هي من رفضت وجود الفنانة العراقية رحمة رياض كعضو في لجنة التحكيم.
في المقلب الآخر، كانت قد أحيت نجوى كرم خلال شهر آب/ أغسطس المنصرم، حفلاً غنائيّا مميزاً حمل عنوان: "أمسية ورود الدار" في مجمّع دمّر الثقافي- المسرح المكشوف في العاصمة السّورية دمشق.
وأمام جمهور كامل العدد، غنت نجوى أجمل أعمالها، منها: "هيدا حكي"، "ما في نوم"، "يخليلي قلبك"، "ملعون أبو العشق"، "الحلم الأبيض"، بالإضافة الى أحدث أغانيها " تعا نقعد"، و" يلعن البعد" وسط تفاعل كبير من الحضور الذي لم يتوقّف عن ترداد كلمات الأغاتي طيلة السهرة.
كما عبّرت نجوى كرم عن حبّها لجمهورها السوري حيث توجهت اليهم بالقول: "والله والله والله من قلب قلبي اشتقتلكم".