نجوى كرم توضح حقيقة الأخبار المتداولة حول رفضها لرحمة رياض في "Arabs Got Talent”

نجوى كرم توضح حقيقة الأخبار المتداولة حول رفضها لرحمة رياض في "Arabs Got Talent”

منذ أن تم الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب "Arabs Got Talent"، والشائعات تلاحق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أنّها هي من رفضت وجود الفنانة العراقية رحمة رياض كعضو في لجنة التحكيم، لتخرج كرم عن صمتها وتوضح حقيقة الأمر.


في هذا الصدد، أكّدت نجوى كرم، خلال مؤتمر صحفي عقدته، على هامش حفلها الغنائي الأخير في دمشق، أنّ ليس لها علاقة بالموضوع البتّة، وأنّها تعتبر أن برنامج المواهب هذا، أضحى جزءاً من نجاحاتها وحياتها، كما أشارت الى أنّ المشروع عُرض عليها وهي قبلت بالعرض، مثل أي عضو من أعضاء اللجنة، لا أكثر ولا أقلّ.
وتابعت: " منذ بداية البرنامج حتى اليوم، يتم طرح إسمي لأكون في لجنة التحكيم، وأنا عليّ بالرفض أو القبول، وحتى هذه اللحظة أنا موجودة".
واستكملت: " آمل أن يسود التناغم بين أعضاء اللجنة الجديدة، لأن هذا الأمر يميّزها، وأتمنّى أن نستمر على هذا النهج".
مع الإشارة، الى أن الموسم السّابع من برنامج المواهب "Arabs Got Talent"، بنسخته العربيّة، شهد على انضمام الإعلامي المصري باسم يوسف الى لجنة التحكيم، بالإضافة الى عودة الممثل السعودي ناصر القصبي ، وبقاء الفنانة اللبنانية نجوى كرم كعضو في لجنة التحكيم.
ويبدأ تصوير الموسم السابع من البرنامج، الذي من المقرّر أن تقدّمه الإعلاميّة ريّا أبي راشد، في شهر أيلول، سبتمبر المقبل.
في المقلب الآخر، كانت قد أحيت نجوى كرم خلال الأيام القليلة المنصرمة، حفلاً غنائيّا مميزاً حمل عنوان: "أمسية ورود الدار" في مجمّع دمّر الثقافي- المسرح المكشوف في العاصمة السّورية دمشق.
وأمام جمهور كامل العدد، غنت نجوى أجمل أعمالها، منها: "هيدا حكي"، "ما في نوم"، "يخليلي قلبك"، "ملعون أبو العشق"، "الحلم الأبيض"، بالإضافة الى أحدث أغانيها " تعا نقعد"، و" يلعن البعد" وسط تفاعل كبير من الحضور الذي لم يتوقّف عن ترداد كلمات الأغاتي طيلة السهرة.
كما عبّرت نجوى كرم عن حبّها لجمهورها السوري حيث توجهت اليهم بالقول: "والله والله والله من قلب قلبي اشتقتلكم".