نجوى كرم "مسك الختام" في سهرات "معيدين معاكم" وتكشف عن سلاحها في الحياة!

نجوى كرم "مسك الختام" في سهرات "معيدين معاكم" وتكشف عن سلاحها في الحياة!

إختتمت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الحفلات الغنائية التي أقيمت خلال هذا الأسبوع تحت عنوان "معيدين معاكم" بطريقة البث المباشر "لايف" على منصة "شاهد VIP"بمناسبة عيد الفطر المبارك خلال فترة الحجر المنزلي بسبب جائحة كورونا، وذلك بمبادرة ترفيهية من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية وقناة MBC.

قدّمت نجوى خلال هذا الحفل من منزلها مجموعة من أشهر أغنياته مثل: قمر العشاق، بدّك ترجع، أنا لشحد حبّك، ما في نوم، حظّي حلو، على مهلك يا هوى، إلى جانبها تقديمها اللون الفلكلوري اللبناني عبر موال "يا نار قلبي" وغيرها... كما حرصت شمس الأغنية وأعضاء الفرقة الموسيقية على مراعاة الإجراءات اللازمة للوقاية من وباء كورونا وفقاً لشروط السلامة المعتمدة خلال إحياء هذا الحفل.

أيضاً على هامش هذا الحفل الذي قدّمه الإعلامي علي العلياني، صرّحت كرم في دردشة "أونلاين" مع العلياني حول أهمية المحبة في الحياة قائلة:" أنا في حياتي أُركِّز على المحبّة فهي السلاح الوحيد الذي نملكه، وهي أقوى من سلاح الحرب، ومَن يبخل في محبته يكون بخيل أصلاً والله لا يحب البخل بل يحب الجرأة والشجاعة، فالشجاعة محبة والمحبة شجاعة". فضلاً عن ذلك، عُرض تقريراً خاصاً يتضمّن أبرز محطات نجوى منذ بداية مسيرتها الفنية مع لقطات تُبث للمرة الأولى.

علماً أنّ فعاليات سهرات "معيدين معاكم" كانت قد إستُهلِّت ليل الإثنين مع البرنس ماجد المهندس ثمّ الثلاثاء مع فنان العرب محمد عبده، بعدها أحيا الحفل الثالث سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد ومسك الختام كان مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

مع الإشارة إلى أنّ هرم شركة الإنتاج "روتانا" أعلنت عن فعاليات أخرى "أونلاين" ستُبث عبر الانترنت اليوم على مدار أربعة وعشرين ساعة مع كل من النجوم: عاصي الحلاني، فارس كرم وديانا حداد.