"نغزة" تجمع يسرا وأحمد سعد

"نغزة" تجمع يسرا وأحمد سعد

أطلق النجم المصري أحمد سعد الديو الغنائي مع الممثلة المصرية يسرا "نغزة"، الذي قدّماه في برنامج بيت السعد، عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب.

وحقّق هذا العمل تفاعلاً واسعاً خاصة أنه يُعد أولى أغانيها بعد غيابٍ استمر ستة سنوات منذ أن قدمت أغنية "3 دقات" مع الفنان المصري "أبو"، حيث علّق أحد المتابعين مؤكداً على جمال الديو " الأغنية بغنيها من امبارح بجد خطيرة"

وكان قد روّج أحمد سعد لهذا الديو الغنائي عبر حسابه على انستغرام، إذ نشر الملصق التشويقي للأغنية وعلّق: استنوا بكرة أغنية "نغزة" مع النجمة يسرا من برنامج بيت السعد الساعة ٧م على يوتيوب وكل المنصات".
كما شارك مقطع فيديو قصير وكتب: "دلوقتي تقدروا تسمعوا أغنية نغزة".

وأغنية نغزة، من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، والفيديو كليب من إخراج محمد سامي.

كما يتضمن الفيديو كليب لقطات من حلقة يسرا في برنامج "بيت السعد" عبر قناة MBC مصر، حيث يظهر التناغم الجميل بين إليسا وأحمد سعد أثناء أدائهما للأغنية، ويظهر فيه أيضًا الممثّل عمرو سعد الذي يتشارك مع شقيقه أحمد تقديم هذا البرنامج.

وكانت قد تحدثت يسرا عما تردد بشأن رفض الراحل صالح سليم، رئيس نادي الأهلي السابق، زواجها من نجله خالد، مؤكدةً أن كل ما أثير حول هذا الأمر غير حقيقي حيث جاء في حديثها:"هذا الكلام غير صحيح، كل الذي قاله صالح لخالد حينها أن يسرا نجمة، اذا استحملتها ستتزوجها، وإذا لا فلن تتزوجها".

أما عن عدم إعلان يسرا زواجه في البداية فقالت أن ذلك كان بسبب مرض صالح سليم مضيفة:"عندما عاد الى مصر بعد أن تعالج في الخارج، طلب منا أن نعلن زواجنا لكن قلنا أنه ليس هناك داعي للأمر".

وأكدت يسرا أنها تزوجت مرتين حيث قالت أن الزواج الاول لم ينجح، أما المرة الثانية فتزوجت من خالد سليم.

كما تحدثت يسرا عن طفولتها مشيرةً الى أن أول لقاء بينها وبين والدها كان في عمر الخمس سنوات موضحةً:"أبي كان منفصل عن أمي قبل أن أولد ، وأول مرة التقيت به كان عمري خمس سنوات ، وعشت معه من سن 14 حتى 21 سنة،وسحب الحضانة من والدتي وأخذني غصباً عني".

أيضاً تحدثت يسرا عن سر تلقيبها بالنجمة المعلبة، مؤكدة أنه بسبب عدم طرح 25 فيلمًا لها بعد تصويرها، ليرد عليها عمرو سعد قائلًا: "أنا حصل معايا الأسوأ، أنا عملت أفلام وأنا مش فيها".