نقل الممثلة شيرين إلى المستشفى لهذا السبب!

نقل الممثلة شيرين إلى المستشفى لهذا السبب!

نُقلت الممثلة المصرية شيرين إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث في منزلها أدى إلى كسر في ساقها.

في التفاصيل، خضعت شيرين لعملية جراحية ناجحة في مستشفى في القاهرة إلاّ أنها ستبقى في المستشفى للتأكد من استقرار حالتها.

ولم يصدر أي بيان من عائلة شيرين أو منها شخصياً يكشف تفاصيل الحادث.

من جهة أخرى، كانت قد شاركت شيرين في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "أشغال شقة" الذي كان من بطولة كل من هشام ماجد ، أسماء جلال ، مصطفى غريب ، سلوى محمد علي ، محمد عبد العظيم وآخرين ، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب واخراج خالد دياب.

وتدور أحداثه حول حمدي عبدالرحيم اختصاصي الطب الشرعي الذي يُرزق وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

وتُعد شيرين من الأسماء المعروفة في الساحة الفنية حيث قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي لاقت استحسان الجمهور والنقاد ومن أبرز أعمالها فيلم "بخيت وعديلة" حيث كان من بطولتها هي والزعيم عادل إمام ، وشارك إلى جانبهما كل من مصطفى متولي، أحمد راتب ، حسن حسني ، وآخرين . وهو من تأليف لينين الرملي وإخراج نادر جلال.

وتدور أحداثه حول بخيت (عادل إمام) الذي يعمل في ورشة صغيرة، يلتقي بعديلة (شيرين) لأول مرة في القطار، و في نفس الوقت يحاول تاجر مخدرات (مصطفى متولي) الهرب من الشرطة التي شددت عليه الحصار، فيلجأ إلى ترك حقيبة المال خاصته مع أغراض بخيت وعديلة. ويكتشف بخيت وعديلة الحقيبة الجديدة التي لا تخصهم بما فيها من ثروة. يقرران بعدما فشلا في معرفة صاحبها أن يقتسما النقود، وتتوالى الأحداث بعدها وسط العديد من المفارقات الكوميدية والمفاجآت.

كما شاركت شيرين مع الممثل المصري الراحل سمير غانم في مسرحية "المتزوجون" ، بالإضافة إلى جورج سيدهم ، نجاح الموجي ، أحمد ماهر وآخرين، وهي من تأليف فيصل ندا.