نوال الزغبي تتصدّر الترند بعد الإعلان عن تعاون جديد مع مروان خوري

تصدّرت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي، خلال السّاعات القليلة الماضية، الترند على منصة "أكس"، عقب الكشف عن تعاون جديد مع الفنان الشامل مروان خوري.

في التفاصيل، صرّح مروان خوري في لقاء مع الزميل فراس حليمة أنّ نوال الزغبي كانت قد طلبت منه لحن أغنية، ليكشف خوري، أنّه في صدد التحضير لهذا اللحن.

ومنذ أن تم الإعلان عن الموضوع، تصدّر إسم نوال الزغبي الترند على "أكس"، في دول عربيّة عدّة، منها لبنان وسوريا، والمملكة العربيّة السعودية، إذ أعرب جمهور الزغبي عن فرحته بهذا التعاون، وبدأ يشارك تدوينات مرحّبة بهذه الخطوة، منها: "أحلى من ينوّر الترند السعودي، الكل ينتظر ألبومك الجديد ع نار يا نونا"، " النجمة نوال الزغبي تتصدّر الترند بكلمتين فقط"، " وغيرها من التعليقات. 

بدورها، أعادت نوال الزغبي نشر كل التدوينات التي تتعلّق بخبر تعاونها مع مروان خوري من جديد، مؤكّدة صحّة الموضوع.

ويأتي هذا التعاون بين خوري والزغبي، بعد مرور حوالى 13 عاماً على ألبوم "معرفش ليه"ـ الذي طرحته نوال في سنة 2011.

ونشير الى أنّ تعاون مروان ونوال، أثمر نجاحات عدّة خلال السنوات المنصرمة، حيث قدّم لها خوري كلمات وألحان أغنية "يا رايح" التي تمّ طرحها في العام 2011، وأغنية " دلعونا"، التي أصدرتها الزغبي منذ23 سنة، و "يوم اللي مشي" من ألبوم "معرفش ليه".

من جهة أخرى، كان آخر إصدرات نوال الزغبي، أغنية " من باريس"، التي أطلقتها قبل ثلاثة أشهر على طريقة الفيديو كليب. 

" من باريس"، هي من كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتّاح، أمّا إخراج الكليب، فتمّ تحت إدارة المخرج نضال بكاسيني".

كذلك، سيطرت على الكليب أجواء إيقاعية راقصة، تناسب نمط الأغنية السريع، حيث ظهرت الزغبي بإطلالات مختلفة.

وفي سياق منفصل، شاركت نوال الزغبي، مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يوثّق استمتاعها بإجازتها الصيفيّة على البحر في مدينة "كان" الفرنسية ، على أنغام أغنيتها " صوت الهدوء".