نوال الزغبي لأنغام:"من أجمل ما سمعت" والأخيرة تردّ

نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي تدوينة الكترونيّة عبر حسابها الرسمي على "أكس"، باركت من خلالها للنجمة المصرية أنغام ،على أغنية "كان بريء" من ألبومها الجديد "تيجي نسيب" الذي صدر قبل شهر تقريباً، لتردّ الأخيرة عليها. كما باركت نوال لملحّن الأغنية تامر عاشور.

في هذا الإطار، كتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الرّسمية على "أكس" تدوينة جاء فيها: " من أجمل ما سمعت، أغنية كاملة ومتكاملة، " كان بريء" هيت" وأرفقت تدوينتها برابط الأغنية على يوتيوب. وردّت أنغام حيث كتبت: " أحلى مبروك من قمر لبنان الحبيبة نوال، ألف شكر حبيبتي". أيضاً دخل ملحّن أغنية "كان بريء"، تامر عاشور على الخط، إذ وجّه رسالة الى نوال جاء فيها: " كلّك ذوق"، لتعود الزغبي وتثني على جمال العمل كاتبة: "فنان كبير يا تامر، والأغنية جبّارة".

مع الإشارة الى أنّ أغنية " كان بريء" هي من كلمات الشاعر نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، أما التوزيع الموسيقي فهو لأمير محروس. وحققت الأغنية 161 ألف مشاهدة على يوتيوب، بعد طرحها بثلاث أسابيع.

كما أن "كان بريء" هي من ألبوم أنغام الأخير " تيجي نسيب" الذي تضمّن 12 أغنية، تعاونت فيها أنغام مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين.

كما اختارت النجمة المصرية إصدار الألبوم على مراحل قبل أن تطرحه كاملاً في الثامن والعشرين من شهر يوليو، تمّوز الفائت. ونذكر أن " تيجي نسيب"، هو الألبوم الأوّل لأنغام من إنتاج شركتها الخاصة،  بعنوان "صوت مصر".

وكانت أنغام قد روجت لألبومها الجديد حيث نشرت فيديو لها على أنغام أغنيتها "وبقالك قلب" عبر حسابها على انستغرام حيث كتبت: "ألبوم تيجي نسيب دلوقتِ على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى تقدروا تسمعوه".

واللافت، أن أنغام طرحت " تيجي نسيب " بعد غيابها أربع سنوات عن إصدار الالبومات حيث كان آخر ألبوم لها بعنوان "فرح " الذي ضم 15 أغنية.

من الجهة المقابلة، كانت قد نشرت نوال الزغبي، مقتطفات من كواليس أغنيتها الجديدة، "من باريس" عبر صفحتها الرسميّة على إنستغرام.

أغنية من باريس هي من كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، وتوزيع وميكس وماستر ماهر صالح، أما الفيديو كليب، فتم تصويره تحت إدارة المخرج نضال بكاسيني، وحققت "من باريس"، بعد 3 أشهر على إصدارها 5.7 مليون مشاهدة على يوتيوب.