نوال الكويتية توجه رسالة لاذعة للمشككين بولائها لدولة الكويت

نوال الكويتية توجه رسالة لاذعة للمشككين بولائها لدولة الكويت

وضعت قيثارة الخليج نوال الكويتية حدًا للإشاعة المغرضة التي طالتها في الساعات الماضية مع انتشار خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يُفيد بأنها تنازلت عن الجنسيّة الكويتية بعدما حصلت على الجنسية السعودية.

وأعربت نوال عن استيائها الشديد وجديتها في التعاطي مع شائعات عدم ولائها لدولة الكويت، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حسابها على منصة إكس.

وجاء فيها: "تزعجني بعض الإشاعات المغرضة وخصوصاً التي تشكك بولائي لبلدي الحبيب الكويت، أدام الله عزّه وحفظ الله حكامه وشعبه اللي أنا منه وهو مني، ولا أسمح لمن يتمادى في هذا الموضوع".

وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين اثنوا على ردها وجديتها في الحديث، وأكدوا على ولائها للكويت واشتهارها بلقب "الكويتية"، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية، حضرت بصوتها في موسم دراما رمضان 2024، وذلك من خلال غنائها "تتر مسلسل صيد العقارب" بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، وتعاونت نوال في التتر بالكلمات مع الشاعر أحمد حسن راؤول وبالألحان تامر عاشور، ويقول مطلع شارة العمل:

"كنا واحد.. واتقسمنا والشيطان وسوس هزمنا قولنا مش ممكن هنبعد جه بشطارته قلب كلامنا كنا واحد.. واختلفنا اتحسدنا من اللي شافنا واتبنت أسوار ما بنّا كوم حروب هدت كتافنا.. ليه شيطاننا عامينا.. وسبنا الدنيا الدنيا دي تلعب بينا واللي معانا اتقلبو علينا وبقوا قاسيين احلامنا اتسرقوا.. في ناس من طينة شر اتخلقوا واللي حبايب فجأة افترقوا شمال ويمين".

على صعيد الحفلات، تجتمع نوال الكويتية لأول مرة في دولة الكويت مع مواطنها نبيل شعيل في ليلة غنائية إستثنائية ضمن مهرجان "ليلة عمر 2024"، المقرّر إقامتها في الثاني من أيار/مايو القادم في أرينا الكويت بمشاركة المايسترو هاني فرحات.