نيلّي كريم تظهر بملابس داعش في فيلم السّرب

نيلّي كريم تظهر بملابس داعش في فيلم السّرب

نشرت الممثلة المصرية نيلّي كريم عبر حسابها على انستغرام ، البوستر الرسمي لها في فيلم "السّرب" المرتقب طرحه في دور العرض السينمائية في 1 أيار/ مايو المقبل.

في التفاصيل، ظهرت نيلّي كريم في البوستر الذي نشرته ، مُرتديةً ملابس نساء داعش السوداء مشيرةً إلى أنها ستجسد شخصية زوجة الأمير حيث علّقت على الصورة كاتبةً:" انتظروا هند زوجة الأمير في فيلم السّرب" ، ما أثار حماس الجمهور لمشاهدة العمل.

كما كشف البرومو الترويجي لفيلم "السّرب" ملامح بعض الشخصيات التي تظهر خلال الأحداث حيث يجسد كل من شريف منير، كريم فهمي، محمود عبد المغني، وأحمد حاتم ، شخصيات ضباط بالقوات الجوية المصرية.

أما الممثل أحمد السقا فقد ظهر بشخصية مواطن مصري يتم تجنيده لصالح الجيش المصري داخل أحد التنظيمات الإرهابية.

في هذا السياق، كان أحمد السقا قد طرح البرومو الرسمي لفيلم "السّرب" حيث ظهر فيه العديد من العمليات العسكرية التي قام بها رجال الجيش والتي تحاكي أحداثاً حقيقية.

كما أرفق البرومو بالعبارة التالية:"قريباً .. فيلم السرب … دم المصريين خط أحمر".

وتدور أحداث العمل حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب، ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب. أيضاً يتحدث عن الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

ويشارك في بطولة فيلم "السرب" الى جانب أحمد السقا كل من هند صبري، نيلّي كريم، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، آسر ياسين، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وآخرين.

وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتم تأجيل عرض فيلم السرب أكثر من مرة حيث كان من المقرر عرضه في احتفالات نصر أكتوبر ما قبل العام المنصرم، قبل أن يتم تأجيله لرأس السنة، ثم عيد الفطر، وأخيراً لموسم الصيف الماضي.

في سياق منفصل، كانت آخر أعمال أحمد السقا هي مسلسل "العتاولة" الذي عُرض في موسم رمضان 2024 حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.