هاني شاكر يتألق أمام جمهوره اللبناني في حفل استثنائي

أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر، مساء أمس، حفلاً غنائيّاً مميزاً، في الأطلال بلازا. هذا الحفل هو من تنظيم شركة عكنان وبرعاية إعلاميّة لأغاني أغاني.


وأطرب هاني شاكر جمهوره، على مدار أكثر من ساعة، بباقة متنوعة ضمّت عدداً كبيراً من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، نذكر منها: " سألتك"، " لسّه بتسألني"، " يا ريتني"، أصاحب مين"، " لو بتحب"، "بينا"، "علّي الضحكاية"، " بحبّك يا غالي"، بالإضافة الى أحدث أعماله "يا ويل حالي"، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي لم يكف عن ترداد كلمات الأغاني، طيلة فترة غناء شاكر.
أيضاً، فاجأ منظّمو الحفل، هاني شاكر، بقطع قالب حلوى احتفالاً بأغنيته اللبنانية الجديدة "يا ويل حالي"، التي أصدرها قبل أسبوعين، و تعاون فيها شاكر مع الشاعرة راميا بدور من ناحية الكلمات، وهيثم زياد من ناحية الألحان، أمّا التوزيع والتسجيل فلبودي نعوم. كما حققت الأغنية حتى هذه اللحظة 914 ألف مشاهدة على يوتيوب
وتقول كلمات الأغنية: "عبالي عبالي تبقى العمر غالي يا ويلي يا ويل حالي شو صاير فيي أنا... قدّام هالشكل الحلو بسكت ما بعرف غازلو سبحان الله لكمّلو شو بحكي تإحكي أنا... هربان من تمّي الحكي نظرة عيني ملبّكة من قلبك لمّا تضكحي قلبي بينملي هنا..."
من جهة أخرى، كان قد أعلن هاني شاكر عن تكليف الأستاذ خضر عكنان بإدارة أعماله، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام بوضع اسمه وأوصى بضرورة التواصل مع عكنان بشأن الأمور الفنية والقانونية.
ولاقى هذا القرار ترحيباً كبيراً من عكنان ، نظراً للقيمة الفنية الكبيرة التي يمثلها شاكر في تاريخ الفن العربي.
مع الإشارة إلى أن الثنائي حقق نجاحات كبيرة من خلال عدد من الحفلات التي أحياها شاكر وكانت من تنظيم خضر عكنان ومنها الحفل الذي أحياه هاني شاكر والفنان اللبناني الشامل مروان خوري في 5 تموز / يوليو الفائت في "Coral Beach Beirut".
بالإضافة إلى العديد من الحفلات التي حققت نجاحاً كبيراً وحظيت بإقبال جماهيري كبير وكانت برعاية اعلامية لأغاني أغاني، كما أحيا حفلاً في الأطلال بلازا بمناسبة عيد الفطر ، أيضاً قدم حفلاً بمناسبة عيد الحب في "Coral Beach Beirut"