هاني شاكر يعلن تعيين خضر عكنان مديراً لأعماله

قرر أمير الغناء العربي هاني شاكر تكليف الأستاذ خضر عكنان بإدارة أعماله وذلك بعد تحقيقه سلسلة من النجاحات في لبنان والعالم العربي مع شركة عكنان.

وأعلن هاني شاكر تكليف خضر عكنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام بوضع اسمه وأوصى بضرورة التواصل مع عكنان بشأن الأمور الفنية والقانونية .

ولاقى هذا القرار ترحيباً كبيراً من عكنان ، نظراً للقيمة الفنية الكبيرة التي يمثلها شاكر في تاريخ الفن العربي.

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي حقق نجاحات كبيرة من خلال عدد من الحفلات التي أحياها شاكر وكانت من تنظيم خضر عكنان ومنها الحفل الذي أحياه هاني شاكر والفنان اللبناني الشامل مروان خوري في 5 تموز / يوليو الفائت في Coral Beach Beirut .

كما أحيا حفلاً في الأطلال بلازا بمناسبة عيد الفطر ، أيضاً قدم حفلاً بمناسبة عيد الحب في Coral Beach Beirut ، بالإضافة إلى العديد من الحفلات التي حققت نجاحاً كبيراً وحظيت بإقبال جماهيري كبير وكانت برعاية اعلامية لأغاني أغاني.

ويستعد هاني شاكر في الوقت الحالي لإحياء حفل غنائي جديد يوم 30 آب / أغسطس في الأطلال بلازا في غزير وهو من تنظيم شركة عكنان وبرعاية اعلامية لأغاني أغاني.

 من جهة أخرى، كان قد طرح هاني شاكر أحدث أعماله الفنية بعنوان "يا ويل حالي" عبر قناته على يوتيوب.

وقدم هاني شاكر أغنية "يا ويل حالي " باللهجة اللبنانية وعلى طريقة الفيديو كليب ، وهي من كلمات راميا بدور ، ألحان هيثم زياد ، توزيع موسيقي بودي نعوم ، وإخراج مازن نيازي.

وتقول كلمات الأغنية :"ع بالي ع بالي تبقى العمر غالي .. يا ويلي يا ويل حالي شو صاير فيي أنا .. قدام هالشكل الحلو بسكت ما بعرف غازله .. سبحان الله اللي كمله شو بحكي ت إحكي أنا .. هربان من تمي الحكي .. نظرة عيني ملبكي .. من قلبك لما تضحكي قلبي بينملي هنا".

ويعبّر هاني شاكر من خلال الأغنية عن حالة من الاعجاب والارتباك حيث يقف عاجزاً عن التعبير عن مشاعره بالكلمات ، تاركاً لنظراته مهمة الإفصاح عما في قلبه.