هاني شاكر يلتقي جمهوره اللبناني في هذا الموعد

يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في لبنان، يوم الثلاثين من شهر أغسطس، آب الحالي، و ذلك في الأطلال بلازا في غزير. هذا الحفل هو من تنظيم شركة " عكنان" وبرعاية إعلاميّة لأغاني أغاني.

وقد شوّق هاني شاكر جمهوره لهذا الحفل، عبر منشور شاركه على حسابه الرّسمي على تطبيق إنستغرام.

وكان قد أحيا هاني شاكر، خلال الأسبوع الماضي، حفلاً غنائياً في لبنان بحضور أكثر من ألفين شخص، إذ قدّم باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة نذكر منها: " سألتك"، " لسّه بتسألني"، " يا ريتني"، أصاحب مين"، " لو بتحب"، "بينا"، "علّي الضحكاية"، " بحبّك يا غالي"، وغيرها العديد من الأغاني وسط تفاعل كبير من الجمهور.

عقب الحفل، نشر هاني شاكر مقتطفات من تلك الليلة، التي جمعته بجمهوره اللبناني، وأرفق الفيديو برسالة شكر كتب فيها: " ليلة من العمر ... أكثر من ألفين شخص في لبنان اجتمعوا على حب أمير الغناء العربي هاني شاكر في سهرة من العمر ...".

على صعيد الإصدارات الغنائية، أطلق هاني شاكر، منذ يومين، أحدث أغانيه "يا ويل حالي" عبر قناته الرسميّة على يوتيوب، وهي الأغنية الثانية لشاكر باللهجة اللبنانية خلال مسيرته الفنية، بعد "كيف بتنسى" التي تعاون فيها مع النجم العربي وليد توفيق لناحية التلحين.

أمّا بالنسبة الى "يا ويل حالي"، فقد تعاون فيها هاني شاكر مع الشاعرة  راميا بدور من ناحية الكلمات،  وهيثم زياد من ناحية الألحان، أمّا التوزيع والتسجيل فلبودي نعوم.

وتقول كلمات الأغنية: "عبالي عبالي تبقى العمر غالي يا ويلي يا ويل حالي شو صاير فيي أنا... قدّام هالشكل الحلو بسكت ما بعرف غازلو سبحان الله لكمّلو شو بحكي تإحكي أنا... هربان من تمّي الحكي نظرة عيني ملبّكة من قلبك لمّا تضكحي قلبي بينملي أنا..." وحققت الأغنية حتى هذه اللحظة 88 ألف مشاهدة على منصة يوتيوب.

أما في الفيديو كليب فظهر هاني شاكر بأسلوب مختلف، كما سيطرت الرومنسيّة على هذا العمل من كافة جوانبه.