هاني شاكر يُبدع في رسم مشاعر الإعجاب في "يا ويل حالي"

هاني شاكر يُبدع في رسم مشاعر الإعجاب في "يا ويل حالي"

أطلق أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "يا ويل حالي" عبر قناته على يوتيوب.

وقدم هاني شاكر أغنية "يا ويل حالي " باللهجة اللبنانية وعلى طريقة الفيديو كليب ، وهي من كلمات راميا بدور ، ألحان هيثم زياد ، توزيع موسيقي بودي نعوم ، وإخراج مازن نيازي.

وتقول كلمات الأغنية :"ع بالي ع بالي تبقى العمر غالي .. يا ويلي يا ويل حالي شو صاير فيي أنا .. قدام هالشكل الحلو بسكت ما بعرف غازله .. سبحان الله اللي كمله شو بحكي ت إحكي أنا .. هربان من تمي الحكي .. نظرة عيني ملبكي .. من قلبك لما تضحكي قلبي بينملي هنا".

ويعبّر هاني شاكر من خلال الأغنية عن حالة من الاعجاب والارتباك حيث يقف عاجزاً عن التعبير عن مشاعره بالكلمات ، تاركاً لنظراته مهمة الإفصاح عما في قلبه.

وتتميز أغنية "يا ويل حالي " بلحنها العذب ، كما تحمل طابعاً رومانسياً .

وظهر هاني شاكر بإطلالة جديدة ومختلفة في الفيديو كليب، كما ظهر وهو يرسم لوحات فنية ، والى جانبه فتاة تبدو كمصدر إلهام له أثناء رسمه .

وكان قد روّج هاني شاكر لأغنية "يا ويل حالي" حيث نشر عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو من الكليب وأرفقه بتعليق كتب فيه :" يا ويل حالي قريباً".

كذلك ، كان قد روّج هاني شاكر للأغنية من خلال مجموعة صور مع فريق العمل داخل الاستديو، عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: "أغنية جديدة لأمير الغناء هاني شاكر بعنوان: "يا ويل حالي " كلمات الشاعرة راميا بدور ، الحان هيثم زياد توزيع وتسجيل بودي نعوم".

وهذه ليست أول اغنية باللهجة اللبنانية لشاكر ، إذ سبق وغنّى اللهجة اللبنانية في أغنية حملت عنوان "كيف بتنسى" ، وهي من ألحان النجم العربي وليد توفيق حيث تم إصدارها عام 2021.

ونشير إلى أن هاني شاكر كان قد قدّم "يا ويل حالي " في حفل غنائي مميز في عاليه ، وكان من تنظيم شركة عكنان و برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.