هاني شاكر يُطرب الجمهور في حفل من العمر بمناسبة عيد الفطر في لبنان

هاني شاكر يُطرب الجمهور في حفل من العمر بمناسبة عيد الفطر في لبنان

أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر حفلاً غنائياً في لبنان يوم السبت، في الأطلال بلازا وذلك احتفالًا بعيد الفطر.

وعبّر هاني شاكر قبل بداية الحفل عن حبه الكبير وتقديره للشعب اللبناني الذواق للفن، كما أشار الى أن لبنان هي أكثر دولة قدم فيها حفلاته.

وقدم شاكر خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي أشعلت حماس الجمهور الذي أخذ يردد كلماتها.

وانتشرت فيديوهات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي توثق الأجواء الطربية والحماسية التي سيطرت على الحفل.

تجدر الإشارة أن الحفل من تنظيم شركة Aknan Productions لصاحبها خضر عكنان، كما أنه برعاية إعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

من جهة أخرى، كان قد أصدر هاني شاكر أغنية جديدة تحمل اسم "حلمت" وأتت على شكل video lyrics. وهي من كلمات محمد حجازي ، ألحان حاتم عزت، وتوزيع ميدو عاطف.

وجاء في المقاطع الاولى من الأغنية الكلمات التالية : "حلمت و شوفتني بعاني .. بعافر وايا عصياني .. ودمعة ف عيني قتلاني .. ومش لاقي طريـق امشيه .. وشوفت ذنوب محوطاني .. وكان بيضلني شيطاني .. وخاني ذكائي و اذاني .. وخوفي ازاي يارب ادريه .. يارب في تهتي قويني .. تعبت يارب اهديني .. و من تفكيري احميني يارب القوة كلها بيك ".

هذه الأغنية تحمل في كلماتها دعاء يتلاءم مع شهر رمضان، ولقد قدمه شاكر بإحساس مرهف كعادته ما نال إعجاب محبيه الذين أشادوا بهذا العمل.

أيضاً كان قد طرح هاني شاكر أغنية في وقت سابق بعنوان "إنسى اللي خان"، وذلك في السابع من فبراير/شباط الماضي.

وتتحدّث هذه الأغنية عن الشعور بالألم بسبب تعرّض إلى الخيانة وتدعو إلى نسيان الماضي والتفكير في المستقبل بإيجابية. وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

كما كان قد أطلق شاكر أغنية "الهوية عربي" التي أصدرها في أكتوبر/أغسطس المنصرم على قناته على يوتيوب، تضامناً مع الشعب الفلسطيني. وهي من كلمات أسامة حسن، ألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.