هذا ما فعله جمهور جوزيف عطية خلال حفله في سوريا!

هذا ما فعله جمهور جوزيف عطية خلال حفله في سوريا!

حظي النجم اللبناني جوزيف عطية بلحظات مميزة مع عدد كبير من محبيه الذين التقطوا الصور التذكارية معه، ولقد وُثّقت هذه اللقطات في فيديو حصري نشرته أغاني أغاني عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وظهر جوزيف عطية في الفيديو وهو يحاول ركوب السيارة وسط عدد كبير من جمهوره حيث تعامل جوزيف برحابة صدر مع الأمر وأخذ الصور مع الجميع.

وقدم جوزيف عطية خلال حفله باقة من أجمل أغانيه ومنها "ولا غلطة" ، "من أوّلو"، "الا انت"، "عمر عسل"، وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الحضور.

من جهة أخرى، كان قد أحيا جوزيف عطية في 23 تموز /يوليو الفائت حفلاً في مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت" و"لبنان رح يرجع" ، وكان من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان و Nostalgie.

وفي واجهة بيروت البحرية حيث أقيم الحفل، أشعل جوزيف عطية مسرح مهرجان أعياد بيروت وسط حضور هائل أتى من كافة المناطق اللبنانية فضلاً عن الوافدين من الخارج.

وقدّم النجم جوزيف عطية أمام الساهرين في مهرجان أعياد بيروت ربرتواراً غنائياً منوّعاً حيث غنّى الحب من خلال أغنياته "الهيت": بعيوني، صدفة غريبة، لا تروحي، حب ومكتّر، تعب الشوق، موهوم...

كما رقص الساهرون على أنغام أغنياته الإيقاعية ومنها: يا كل الدني، حافظك عن غايب، جمالا، البغددة، ويلك، الأولى والأخيرة...

وغنى جوزيف عطية خلال حفله في أعياد بيروت من أعمال سفيرتنا إلى النجوم فيروز أغنيات:"نسّم علينا الهوا"، "كان عنا طاحون"، "قمرة يا قمرة".

أيضاً غنى جوزيف عطية الوطن في أغنيته الشهيرة "لبنان رح يرجع"، فضلاً عن أغاني الدبكة حيث حرص جوزيف عطية في حفله ضمن أعياد بيروت على تقديم أغنيات الفلكلور والتراث اللبناني والعربي مثل:"عالعين موليّتين"، بسّك تجي". ومن أعمال العملاق الراحل زكي ناصيف قدّم جوزيف عطية أغنية "راجع يتعمّر"، وذلك وسط لوحة إستعراضية راقصة مع رفع العلم اللبناني بِديكور ومؤثرات صوتية وبصرية أبهرت الحضور.