هل تعرضت عائلة أحمد فهمي للسحر الأسود؟

أثار الممثل المصري أحمد فهمي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره عدة منشورات تتعلق بالسحر الاسود.

ونشر أحمد فهمي عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام صورة لوالدته وشقيقه الممثل كريم فهمي مع زوجته وكتب عليها:"ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايماً".

كما نشر آيات من سورة البقرة عن السحر وعدة آيات أخرى.

واعتبر البعض أن فهمي يقصد طليقته الممثلة المصرية هنا الزاهد التي على ما يبدو أنها تخطت موضوع طلاقهما .

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي و هنا الزاهد كانا قد أعلنا انفصالهما رسمياً في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي 2023 بعد زواج دام 4 سنوات حيث وصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود.

وكان قد تزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال: "الواد سيد الشحات"، الذي عُرض في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا"، ومسرحية "جوازة معفرتة"، التي تم عرضها في السعودية، وفيلم "مستر إكس"، الذي عُرض في السينما.

من جهة أخرى، كان قد قدم أحمد فهمي أخيراً بطولة فيلم "عصابة المكس" .

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول المكسيكي، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

العمل يضم العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم ، ويأتي في صدارة ضيوف شرف "عصابة الماكس" الممثل المصري أحمد السقا، والذي يجتمع كضيف شرف مع أحمد فهمي للمرة الثالثة، وهشام ماجد وكريم فهمي وحمدي الميرغني، كما يشارك ضمن أحداث الفيلم الفنان محمد ثروت وحمو بيكا.

وشارك في بطولة الفيلم الى جانب أحمد فهمي كل من روبي، محمد أسامة، أوس أوس، حاتم صلاح، لبلبة، وأحمد فهيم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي ومن إخراج حسام سليمان.